الرئيسية » أخبار محلية » دورة تدريبية عن الإسعافات الأولية لطلاب التحرر العربي
نظم المكتب الطلابي في حزب التحرر العربي بالتعاون مع جمعية الصليب الأحمر اللبناني دورة تدريبية على مبادئ الإسعافات الأولية برعاية رئيس المجلس التنفيذي للحزب فيصل كرامي، وذلك في مقر جمعية نادي

دورة تدريبية عن الإسعافات الأولية لطلاب التحرر العربي

نظم المكتب الطلابي في حزب التحرر العربي بالتعاون مع جمعية الصليب الأحمر اللبناني دورة تدريبية على مبادئ الإسعافات الأولية برعاية رئيس المجلس التنفيذي للحزب فيصل كرامي، وذلك في مقر جمعية نادي الرياضة والأدب بطرابلس بمشاركة 30 طالبا وطالبة من مختلف الجامعات اللبنانية.

حاضر في الدورة ممثل الصليب الأحمر وليد الحمصي فأكد “أن الدورة تستمر أياما عدة، يخضع في نهايتها المشاركين إلى امتحان خطي في الإسعافات الأولية ويمنح الناجحون شهادات تؤكد تخرجهم، وقال الحمصي: “إن دورة الإسعافات الأولية تؤمن للمشاركين فيها تدريبات عملية ونصائح تتعلّق بالحياة اليومية للفرد”.

وأشار إلى “أن التدريب تناول عدة مراحل تتعامل مع الحوادث، ومجرى التنفس والهواء، والكسور والالتواءات والخلع، والنزيف والحروق، إضافة إلى مختلف الإجراءات المتعلّقة بالإسعافات الأولية”.

وشكر مسؤول المكتب الطلابي بالحزب طلال المكاري للمحاضر الحمصي “عنايته واهتمامه ونجاحه في رفع لواء جمعية الصليب الأحمر اللبناني”، وأكد المكاري “أهمية هذه الدورة للشباب والشابات، لاسيما وأنها تساهم في نشر التوعية الصحية وتعمل على المحافظة على السلامة العامة”.

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *