الرئيسية » أخبار محلية » سجيع عطية يختتم صيفيات بينو في رحبة
رفع مدير اعمال عصام فارس في لبنان المهندس سجيع عطية الستارة عن "جدارية السلام" التي انشأها نادي الارشاد والتضامن تقديرا وتكريما لنائب رئيس الحكومة السابق عصام فارس. وتم ذلك خلال الحفل الختامي لـ "صيفيات بينو 2010" الذي نظمه النادي برعاية فارس والذي استمر طيلة 15 يوما.

سجيع عطية يختتم صيفيات بينو في رحبة

 

رفع مدير اعمال عصام فارس في لبنان المهندس سجيع عطية الستارة عن “جدارية السلام” التي انشأها نادي الارشاد والتضامن تقديرا وتكريما لنائب رئيس الحكومة السابق عصام فارس.

وتم ذلك خلال الحفل الختامي لـ “صيفيات بينو 2010” الذي نظمه النادي برعاية فارس والذي استمر طيلة 15 يوما.

حضر الاحتفال الذي اقيم في قاعة عصام فارس في النادي  فعاليات البلدة الرسمية والروحية والاجتماعية وحشد من اهالي الطلاب والناشئة والاطفال الذين شاركوا في المخيمات التدريبية ـ الترفيهية…

بداية النشيد الوطني اللبناني ثم كلمة ترحيب بالحضور من عريفة الاحتفال رؤى طعمة التي وجهت الشكر الكبير الى دولة الرئيس فارس على اهتمامه بالشباب والناشئة والاطفال…

ثم القى رئيس النادي الزميل ابراهيم طعمة كلمة شكر فيها فارس على رعايته “صيفيات بينو2010” التي حملت السلام شعارا لها في جدارية فنية “تكريما وتقديرا لرجل السلام عصام فارس”.

وأكد طعمة على الاستمرار في النشاطات الهادفة الى تنشيط العمل الاجتماعي والشبابي في البلدة لمواكبة الخطة التنموية التي ينفذها فارس فيها، و” وها هو فرع جاعة البلمند بدا ينتصب ليشع علما وحضارة ليس على بينو فحسب بل على عكار والشمال وكل لبنان”…

وتوجه طعمة بالشكر لكل من ساهم بانجاح هذا النشاط خاصة المدرب الاستاذ جوروج رزق الذي اشرف على المخيمات ونشاطات الصيفيات، كما شكر السيد فايز الشاعر الذي قدم الجدارية و دعما عينيا للنادي، والى الفنان نقولا عيسى الذي نفذ الجدارية.

مدير اعمال فارس في لبنان المهندس سجيع عطية القى كلمة وجه فيها تحية محبة من فارس الى ابناء بلدته بينو مؤكدا العمل وتقديم كل مايلزم “لأن بينو عزيزة جدا على قلب دولته”.

وشكر عطية باسم فارس نادي الارشاد والتضامن على الذي يعمل دائما من اجل البلدة والشباب والاجيال الطالعة فيها… منوها بمابدرةالجدارية ورمزيتها، وحث كل المؤسسات والفعاليات على العمل “لتصبح بينو نموذجا يحتذى…خاصة وانني ارى في وجوهكم حب البقاء فيها…”.

وشدد عطية على ضرورة التعاون لما فيه مصلحة ابناء البلدة جميعا دون اي تمييز، داعيا الى انجاز المزيد من الصيفيات والنشاطات وضرورة انشاء ملعب رياضي وحديقة اطفال في النادي تساهم في تعزيز الحالة الاجتماعية …

بعد ذلك سلم طعمة درعا تذكاريا الى عطية عربون وفاء وتقدير لفارس. وسلم عطية بدوره ميدالية الصيفيات الى مسؤولي الفرق التي شاركت في النشاط.

بعد ذلك قدم المشاركون في الصيفيات عددا من الدبكات والرقصات الفولكلورية واسكتشات منوعة.

وتضمن برنامج الصيفيات الانشطة التالية:

  1. مخيم تأهيل ناشطين من الطلاب الثانويين والجامعيين.
  2. مخبم تربوي للاطفال والناشئة.
  3. رحلة الى مدينة ملاهي مائية.
  4. العشاء السنوي.
  5. ازاحة الستارة عن جدارية السلام
  6. الحفلة الختامية وتوزع الدروع والميداليات

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *