الرئيسية » أخبار محلية » منصور دعا المتعاقدين في التعليم الثانوي الى الاعتصام المفتوح
دعت اللجنة العليا للاساتذة المتعاقدين في التعليم الثانوي الرسمي "الوزراء والنواب الى عدم الكيل بمكيالين في التعاطي مع القضايا التربوية الوطنية". ونبه رئيس اللجنة حمزة منصور في بيان الى "خطورة ما جرى فيما يتعلق بقضية الاساتذة الناجحين في التعليم الثانوي والذين تخطوا السن القانوني لتعيينهم بوظيفة استاذ

منصور دعا المتعاقدين في التعليم الثانوي الى الاعتصام المفتوح

دعت اللجنة العليا للاساتذة المتعاقدين في التعليم الثانوي الرسمي “الوزراء والنواب الى عدم الكيل بمكيالين في التعاطي مع القضايا التربوية الوطنية”.
ونبه رئيس اللجنة حمزة منصور في بيان الى “خطورة ما جرى فيما يتعلق بقضية الاساتذة الناجحين في التعليم الثانوي والذين تخطوا السن القانوني لتعيينهم بوظيفة استاذ في التعليم الثانوي، بالاضافة الى ان الغالبية منهم من حملة الاختصاص في الادب العربي”.
وقال منصور: “كلنا يعلم بأن التعيين يكون على اساس الحاجات، فلماذا غيب القانون هذا بعد مرور عامين على نجاحهم، وفي اي مكان شاغر سيعينوا اذا لم يكن في الاساس مكان شاغر، بل يوجد الكثير من الفائض اصلا”.
ودعا منصور “جميع المتعاقدين الى الاستعداد للاعتصام المفتوح الذي ستنفذه اللجنة المركزية امام مجلسي الوزراء والنواب في القريب العاجل”.

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *