الرئيسية » أخبار محلية » سيامة الشماس عازار المشرقي كاهنا على دير سيدة عربايا
رعى المتروبوليت باسيليوس منصور مطران عكار وتوابعها للروم الارثوذكس سيامة الشماس عازار المشرقي كاهنا على دير سيدة عربايا خلال قداس احتفالي اقيم في كنيسة رقاد السيدة في بلدة منيارة في حضور النائب نضال طعمة

سيامة الشماس عازار المشرقي كاهنا على دير سيدة عربايا

 رعى المتروبوليت  باسيليوس منصور مطران عكار وتوابعها للروم الارثوذكس سيامة الشماس عازار المشرقي كاهنا على دير سيدة عربايا خلال قداس احتفالي اقيم في كنيسة رقاد السيدة في بلدة منيارة في حضور النائب نضال طعمة وناصر بيطار ممثلا النائب السابق لرئيس الحكومة عصام فارس وعميد كلية ادارة الاعمال في الجامعة اللبنانية الدكتور كميل حبيب ورئيس بلدية منيارة رئيس اتحاد بلديات شفت عكار طوني عبود ورئيس مركز القديس بولس للخدمات الشاملة الدكتوزر جوزيف رشكيدي وحشد كبير من فعاليات المنطقة وعائلة الكاهن عازار المشرقي .

بعد القداس والانجيل المقدس ومراسم السيامة الكهنوتية القى المطران منصور كلمة شدد فيها على مناقبية الكاهن ودوره في صون وحماية مجتمعه وبان يكون الاب النصوح والراعي الصالح لرعيته املا للاب عازار النجاح في اداء رسالته الكهنوتية مقتديا بسيرة بتعاليم السيد المسيح وعاملا على جمع كلمة الناس لما فيه الخير والمحبة والسلام .

ثم القى الاب عازار كلمة شكر فيها المطران منصور رعايته ومباركته . كما شاكرا جميع الحضور على مشاركته وعائلته واخوته الاباء فرحة سيامته كاهنا للرب خادما .

 

 

 

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *