الرئيسية » أخبار محلية » شباب العزم ساهموا في حملة الأزرق الكبير
شارك المئات من شباب العزم في حملة الأزرق الكبير التي اطلقتها وزراة الشباب والرياضة بالتعاون مع جمعية سيدرز للعناية وكشاف لبنان لتنظيف الشواطئ الذي رعى حفل اطلاقها رئيسي الجمهورية ومجلس الوزراء وجرت على كامل الشواطئ اللبنانية

شباب العزم ساهموا في حملة الأزرق الكبير

شارك المئات من شباب العزم في حملة الأزرق الكبير التي اطلقتها وزراة الشباب والرياضة بالتعاون مع جمعية سيدرز للعناية وكشاف لبنان لتنظيف الشواطئ الذي  رعى حفل اطلاقها رئيسي الجمهورية  ومجلس الوزراء  وجرت على كامل الشواطئ اللبنانية.

 وكان شباب العزم قد انتشروا على طول الشاطئ في طرابلس مع شركائهم من الجمعيات والهيئات المشاركة وقاموا بهذه الخطوة البيئية الهامة التي تندرج ضمن اولويات القيمين على شباب العزم

وكان مسؤول شباب العزم ماهر ضناوي قد لفت  في تعليق له على مشاركة شباب العزم بهذه الحملة بالقول: بما ان  النشاط البيئي يعتبر حاجة في ظل ما يجري من حولنا من مخاطر جراء التلوث البيئي الحاصل في العالم وهذا الامر ياتي في أول اولويات الشباب العزم  الذين يشاركون في هذه الحملة كل عام.

واضاف لقد اخذنا على عاتقنا تامين حاجات العمل ومسلتزمات المشاركين  في الحملة في طرابلس تقديم المياه والكمامات والقفازات الواقية اضافة الى مستوصف جوال رافق المساهمين على طول الشاطئ.

 الجدير ذكره ان مسؤول شباب العزم شارك في حفل الافتتاح في الحملة في الرملة البيضاء في بيروت بحضور رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان  ورئيس مجلس الوزراء سعد الحريري وممثل عن الرئيس نبيه بري  النائب سيمون ابي رميا اضافة الى وزير الشباب والرياضة علي العبدالله ووزير الثقافة سليم وردة وعدد من والنواب والفعاليات المنطقة.

كما جال ضناوي برفقة وزير الشباب والرياضة علي العبد الله ووزير الثقافة سليم وردة  والنائبين الان عون وسيمون ابي رميا في طوافة خاصة للاشراف على سير اعمال الحملة في مختلف المدن اللبنانية.

 

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *