الرئيسية » أخبار محلية » توافق على المجلس البلدي في الحاكور- عكار
اعلنت بلدة الحاكور - عكار توافقها الانتخابي البلدي والاختياري على مجلس بلدي يمثل كل مكونات البلدة العائلية ويضم 12 مرشحا من ابناء البلدة. وذلك في لقاء عقد في دار مطرانية عكار وتوابعها للروم الارثوذكس في الشيخ طابا - عكار، برعاية راعي ابرشية عكار الارثوذكسيةالمطران باسيليوس منصور، وكاهن رعية الحاكور الارثوذكسية

توافق على المجلس البلدي في الحاكور- عكار

اعلنت بلدة الحاكور – عكار توافقها الانتخابي البلدي والاختياري على مجلس بلدي يمثل كل مكونات البلدة العائلية ويضم 12 مرشحا من ابناء البلدة. وذلك في لقاء عقد في دار مطرانية عكار وتوابعها للروم الارثوذكس في الشيخ طابا – عكار، برعاية راعي ابرشية عكار الارثوذكسيةالمطران باسيليوس منصور، وكاهن رعية الحاكور الارثوذكسية الاب بولس نصر، ورئيس البلدية الحالي نعيم مشيلح، واعضاء اللجنة التي كلفت من قبل الاهالي السعي لاتمام هذا التوافق ووضع الياته.
وبارك المطران منصور اللقاء، واعرب عن سعادته ” بان تجتمع عائلات الحاكور على كلمة واحدة هي كلمة المحبة التي نتمنى ان تبقى هي الكلمة الجامعة بينكم دائما”. وتمنى لاعضاء اللائحة المتوافق عليها ” التوفيق في هذه الخدمة العامة التي بها ستخطو بلدتكم خطوات ثابتة نحو الانماء لتكون بمساعيكم وتعبكم وتعاونكم منارة ونموذجا نامل بان تحتذي به كافة بلدات هذه المنطقة العزيزة التي نتمنى لها ولاهلها كل الخير”.
ولائحة المجلس البلدي المتوافق عليها تضم: مهدي الخوري، ونعيم مشيلح، وميشال حداد، ومنيف شومان، وفضيلة يوسف الخوري، وطوني ملحم عوض، وندى جرجس الشيخ، وجميل ميشال منصور، وكلود صليبا الخوري، وفيليب الياس مشيلح، وبيانكا جرجس مشيلح وسابا جميل عجيمي. كما تم التوافق ايضا على اسم المختار الحالي لبلدة الحاكور مرسيل نصر وعلى بديعة مروان عبد النور لعضوية المجلس الاختياري . ويشار الى انها المرة الثالثة التي تعبر بلدة الحاكور الاستحقاق الانتخابي البلدي توافقيا.

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *