الرئيسية » أخبار محلية » صداقة بين طلاب الارثوذكسية ومجمع عكار للرعاية والتنمية
استضافت المدرسة الوطنية الارثوذكسية 40 طالبا من الطلاب الايتام في مجمع عكار للرعاية والتنمية في بيت الحوش وذلك في اطار مشروع صداقة بين الطلاب . في حضور النائب نضال طعمة " مدير المدرسة " ومسؤول القسم الثانوي فيها حنا نقولا والطلاب المشاركون في المشروع .

صداقة بين طلاب الارثوذكسية ومجمع عكار للرعاية والتنمية

 

استضافت المدرسة الوطنية الارثوذكسية 40 طالبا من الطلاب الايتام في مجمع عكار للرعاية والتنمية في بيت الحوش وذلك في اطار مشروع صداقة بين الطلاب . في حضور النائب نضال طعمة ” مدير المدرسة ” ومسؤول القسم الثانوي فيها حنا نقولا والطلاب المشاركون في المشروع .

الطالبة تانيا الشامي رحبت في مستهل اللقاء بطلاب المجمع و شددت فيها على اهمية هذه اللقاءات لما تفضي اليه من حب ورعاية وتشارك بما يحقق دمجا اجتماعيا بين الشباب .

منال السحمراني القت كلمة شكرت فيها باسم مجمع الرعاية الاجتماعية طلاب المدرسة الوطنية الارثوذكسية على مبادرتهم واكدت على ان هذا المشروع سوف يستكمل بتبادل الزيارات واللقاءات ضمن الاهداف الموضوعة .

 

النائب طعمة رحب بالطلاب واكد على ثقافة الحوار والتعاطي الايجابي لخلق مساحات ومناخات جديدة من التعارف على طريق بناء ثقافة مجتمعية ناضجة بما يؤهل لبناء مستقبل افضل لبلد يستحق منا جميعا التضامن والعمل بيد واحدة .

بعد ذلك اقيمت مادبة محبة اعدها طلاب الفندقية في المعهد الفني الارثوذكسي العالي  . ليصار بعد ذلك الى عقد ورشة عمل عبر مجموعات مشتركة جرى فيها تبادل الخبرات ووضع الية عمل للمستقبل .

النائب طعمة اختتم اللقاء بتوزيع هدايا رمزية على المشاركين.

 

 

 

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *