الرئيسية » أخبار محلية » طعمة يهنئ وزير الدفاع وقائد الجيش بمناسبة عيد الجيش
وجه عضو كتلة المستقبل النيابية النائب نضال طعمة برقيات تهنئة الى كل من وزير الدفاع الياس المر وقائد الجيش العماد جان قهوجي ومدير المخابرات في الجيش العميد الركن ادمون

طعمة يهنئ وزير الدفاع وقائد الجيش بمناسبة عيد الجيش

50824f78-a665-4b52-becc-cbbdd1c0e75b_top1 

 

 

 

 

 

 

 وجه عضو كتلة المستقبل النيابية النائب نضال طعمة برقيات تهنئة الى كل من وزير الدفاع الياس المر وقائد الجيش العماد جان قهوجي ومدير المخابرات في الجيش العميد الركن ادمون فاضل ومساعد مدير المخابرات العقيد عباس ابراهيم مهنئا اياهم جميعا بعيد الجيش.

وكان. النائب نضال طعمة قد وزع بيانا للمناسبة قال فيه:

من ميادين البطولة ومن عرين الرجولة ومن مدرسة الشرف والتضحية والوفاء نقتبس تحية عز واباء لابناء عكار ولكل الكرام والاحرار في هذا البلد العزيز باهله . لان عين الجيش الساهرة وحدها تزرع الطمانينة في قلوب اللبنانيين ،جميع اللبنانيين ، ولان البندقية في كف ابن المؤسسة العسكرية الشرعية وحدها الضمانة الاولى والاخيرة ، لابد من ان نحيي جيشنا المقدام في مناسبة الاول من اب معايدين فخامة الرئيس العماد ميشال سليمان ومعالي وزير الدفاع الياس المر وقائد الجيش العماد جان قهوجي وكل الضباط والعسكريين على اختلاف رتبهم ومواقع خدمتهم .

 ومع المعايدة لا بد من وقفة تضامن مع الجيش اللبناني وكافة القوى الامنية في مواجهة الارهاب العابر للحدود الذي تجلى في تفكيك الشبكات المتعددة والمتنوعة واخرها تلك الشبكة التي كانت تخطط للاعتداء على الجيش وقوات اليونيفل.

soulayman

وفي هذا الاطار ندعو اهلنا في عكار كما في كل لبنان الى الاستمرار في احتضانهم الشعبي الرائع للمؤسسة العسكرية حفاظا على لبنان بلد الرسالة والحرية والسيادة والاستقلال ، ووفاء لدماء الشهداء الابطال .

ورفض طعمة ” التهديدات الاسرائيلية المعادية في جنوبنا الغالي والاتهامات المرفوضة للجيش اللبناني والتي تحاول ان تنال من عزيمة المواجهة  اذ يظهر جليا ياس العدو من التوافق الداخلي ومن بلورة التكامل بين الجيش والمقاومة في اطار استراتيجية دفاعية وطنية شاملة” .

 

و في ختام بيانه امل طعمة بان ” يتزامن عيد الجيش اللبناني مع اعلان التشكيلة الحكومية ثمرة  صبر وحكمة وانفتاح وتعاون دولة الرئيس المكلف الشيخ سعد الحريري الذي نتمنى له النجاح في مهمته الوطنية  وكلنا امل بالا يتردد القرار السياسي في المضي قدما في تسليح الجيش اللبناني ليرسخ مكانته ويؤكد دوره الوطني”.

 

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *