الرئيسية » أخبار محلية » طلب الاعدام لـ 11 شخصا من “القاعدة” لتأليفهم عصابة مسلحة بقصد ارتكاب الجنايات على الناس والنيل من سلطة الدولة
طلب قاضي التحقيق العسكري سميح الحاج في قرار اتهامي اصدره، اليوم، عقوبة الاعدام لاحد عشر شخصا من تنظيم "القاعدة" بينهم ستة موقوفين، ومن بين الفارين امير "فتح الاسلام"

طلب الاعدام لـ 11 شخصا من “القاعدة” لتأليفهم عصابة مسلحة بقصد ارتكاب الجنايات على الناس والنيل من سلطة الدولة

طلب قاضي التحقيق العسكري سميح الحاج في قرار اتهامي اصدره، اليوم، عقوبة الاعدام لاحد عشر شخصا من تنظيم “القاعدة” بينهم ستة موقوفين، ومن بين الفارين امير “فتح الاسلام” عبد الرحمن عوض ومساعده اسامة الشهاب وعبد الغني جوهر المتهم بتفجيري طرابلس -التل والبحصاص. الموقوفون هم: منجد محمد نور الفحام، ضاهر محمد قمحة سكر، احمد محمود شحادة، غسان محمود شحادة، عباس احمد جزيني، وعلي عدنان علامة. والفارون من وجه العدالة هم: اسامة امين الشهابي، غازي فيصل عبدالله، هيثم محمود مصطفى، عبد الرحمن عوض، وعبد الغني جوهر. “بأنهم اقدموا على تأليف عصابة مسلحة بقصد ارتكاب الجنايات على الناس والاموال والنيل من سلطة الدولة وهيبتها وعلى مراقبة القوى العسكرية من جيش لبناني وقوات طوارىء دولية وتزوير جوازات سفر وبطاقات لاجئين فلسطينيين واستعمالها. “سندا الى الجناية المنصوص عليها في المادة 335 عقوبات والمادتين 5 -6 من قانون 11/1/1985 والجنحة المنصوص عليها في المادة 463 و463/454 عقوبات و72 اسلحة. وسطر مذكرة تحر دائم توصلا الى معرفة كامل هوية السوريين من “فتح الاسلام” ابو مسلم واحمد شبيب، ومنع المحاكمة عن كل من المدعى عليهم وليد محمود شحادة وياسين محمود شحادة وعدنان محمود شحادة وعامر جمال البداوي وابراهيم مصطفى مكاوي لعدم كفاية الدليل. واصدر مذكرة القاء قبض في حق المتهمين واحالهم مع الملف الى المحكمة العسكرية الدائمة للمحاكمة.

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *