الرئيسية » أخبار محلية » قالوش ترأس اجتماعا للجنة الكشف على محال اللحوم في الشمال
ترأس محافظ الشمال ناصيف قالوش اجتماعا في مكتبه في سراي طرابلس، حضره اعضاء اللجنة المكلفة اجراء الكشف على المحال التي تبيع اللحوم، قوامها مندوب

قالوش ترأس اجتماعا للجنة الكشف على محال اللحوم في الشمال

ترأس محافظ الشمال ناصيف قالوش اجتماعا في مكتبه في سراي طرابلس، حضره اعضاء اللجنة المكلفة اجراء الكشف على المحال التي تبيع اللحوم، قوامها مندوب عن مصلحة الزراعة الدكتور فرحان المصري، المراقب الصحي في مصلحة الصحة احمد جاموس، المراقب الصحي في مصلحة الاقتصاد وسيم منقاره، مندوب بلدية الميناء الدكتور جمال شويكي، فضلا عن رئيس دائرة البلديات ملحم ملحم.
واستمع قالوش من اعضاء اللجنة الى ما توصلت اليه في المهام الموكلة اليها، واكد على اهمية الامن الغذائي للمواطن، محذرا كل المخالفين من اتخاذ اجراءات صارمة في حقهم تصل الى اقفال محالهم بشكل دائم، ودعا اعضاء اللجنة الى عدم التساهل مع عمليات الغش و اجراء محاضر ضبط بحق المخالفين وتطبيق القانون بحرفيته لاسيما منع بيع اللحوم الطازجة مع اللحوم المبردة والمثلجة، حرصا على السلامة العامة و سلامة المواطنين. كما دعاهم الى اجراء دوريات على المسالخ والملاحم والمزارع وتبيان مصادر اللحوم وتحديد نوعيتها وتاريخ الصلاحية، واعلان السعر عليها بشكل واضح. كما طلب اليهم التأكد من وجود خاتم المسلخ على اللحوم ومنع ذبحها على الارصفة، والاطلاع على كيفية نقلها و اخذ عينات دورية للتأكد من سلامتها.
وطلب قالوش من اعضاء اللجنة رفع تقارير اسبوعية دورية واجراء دوريات ميدانية على جميع المحال التجارية في محافظة الشمال.

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *