الرئيسية » أخبار محلية » عمال مياه الشمال إعتصموا إحتجاجا على عدم انصافهم
نفذت نقابة مستخدمي وعمال مؤسسة مياه لبنان الشمالي اعتصاما مفتوحا امام مقر المؤسسة في طرابلس احتجاجا على عدم تنفيذ مطالبهم المزمنة. واكد النقيب كمال مولود في كلمة "ان الاعتصام مستمر حتى تحقيق المطالب المحقة، وشعارنا

عمال مياه الشمال إعتصموا إحتجاجا على عدم انصافهم

نفذت نقابة مستخدمي وعمال مؤسسة مياه لبنان الشمالي اعتصاما مفتوحا امام مقر المؤسسة في طرابلس احتجاجا على عدم تنفيذ مطالبهم المزمنة.
واكد النقيب كمال مولود في كلمة “ان الاعتصام مستمر حتى تحقيق المطالب المحقة، وشعارنا اليوم هو الاعتصام المفتوح، ونقول بكل صراحة كفى مماطلة من قبل الادارة”.
وناشد المسؤولين المساعدة للضغط على الادارة والمدير العام من اجل تنفيذ مضمون المراسيم الصادرة حسب الاصول القانونية، مؤكدا “استمرار الاعتصام المفتوح حتى ينال كل عامل حقه الطبيعي”.

واشار الى “ان ابرز مطالب العمال هي اقرار الية لتامين الطبابة والاستشفاء للذين انتهت خدماتهم مع افراد عائلاتهم، وان يصدر المدير العام قرارا باعادة احتساب الرواتب والاجور تنفيذا للقرار الصادر عن مجلس ادارة المؤسسة، اضافة الى الاسراع في مشروع تعديل الانظمة المتعلقة بتنظيم المؤسسة لناحية تمديد العمل بالمادة الخاصة بتسوية اوضاع المستخدمين والمتعاقدين والاجراء والعمال الموجودين في الخدمة والمستوفين الشروط، وتطبيق نظام عائدات الجباية مع الاسراع بالتعديلات الضرورية”.

 

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *