الرئيسية » أخبار محلية » غزال يجول في مرفأ طرابلس
عقد رئيس مجلس ادارة مرفأ طرابلس جورح فضل الله ومدير المرفأ احمد تامر لقاء موسعا مع رئيس بلدية طرابلس نادر غزال بهدف تبادل الخبرات وتطوير وتحديث المرفأ وذلك بما يصب في المصلحة العامة. كما تم الاتفاق بين المجتمعين

غزال يجول في مرفأ طرابلس

عقد رئيس مجلس ادارة مرفأ طرابلس جورح فضل الله ومدير المرفأ احمد تامر لقاء موسعا مع رئيس بلدية طرابلس نادر غزال بهدف تبادل الخبرات وتطوير وتحديث المرفأ وذلك بما يصب في المصلحة العامة. كما تم الاتفاق بين المجتمعين على الاستعانة بسرية اطفاء طرابلس للدخول الى حرم المرفأ في حال حصول أي طارئ كما حصل قبل أيام عندما عملت فرق الاطفاء على اخماد الحريق الفجائي الذي تعرضت له باخرة البحث العلمي “scorpio” اضافة الى التعاون بين الطرفين على صعيد ما يمكن أن تقدمه البلدية للمرفأ وما يمكن بالمقابل أن يقوم به المرفأ من تطور يمكنه من طرح فرص عمل ورفع المستوى الاجتماعي للكثير من العائلات، الأمر الذي يحد من البطالة ويساهم في تفعيل الحركة الاقتصادية في مدينة طرابلس.

وبالمناسبة اطلع غزال خلال جولة له في حرم المرفأ رافقه فيها فضل الله وتامر لمراقبة اعمال التطوير التي يشهدها المرفأ خاصة فيما يتعلق بمشروع توسيع وتعميق المرفأ الذي تنفذه الشركة الصينية اضافة الى اعادة تأهيل المستودعات.

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *