الرئيسية » أخبار محلية » فتفت: لانتشار الجيش على الحدود الشمالية وليس داخل القرى
احمد فتفت

فتفت: لانتشار الجيش على الحدود الشمالية وليس داخل القرى

جدد عضو كتلة “المستقبل” النائب أحمد فتفت في حديث الى اذاعة “صوت لبنان”، “رفضه استعمال لبنان كساحة أمنية أو عسكرية باتجاه الداخل السوري، مطالبا الجيش اللبناني بالانتشار على الحدود الشمالية وليس داخل القرى.

احمد فتفتى.

وقال: “على الجيش ان يحمي السكان المدنيين في الشمال ويمنع التهريب، والقول ان هناك قواتا تابعة للجيش السوري الحر اكذوبة كبيرة نشرتها بعض وسائل الاعلام ولا اساس لها من الصحة، والجيش اللبناني تأكد ان لا وجود لمثل هذه التجمعات أو الاعمال العسكرية”.

وأشار الى ان “هناك تقصيرا في القرار السياسي الذي يجب أن يطالب الجيش بالانتشار على الحدود، فهذا هو الحل لكل الأمور”.

ورأى ان “تعطيل جلسات مجلس الوزراء لم يكن له اي مبرر واضح، وأن السبب الذي اعطي لتعطيل الجلسات غير مقنع لاحد الا اذا كانت هناك اسباب غير مرئية”.

وأعرب عن اعتقاده أن “هناك محاولة للاستفادة شعبويا وطائفيا من جهة “التيار الوطني الحر” مسيحيا ومن جهة الرئيس نجيب ميقاتي اسلاميا بالقول إنه يحافظ على صلاحيات رئاسة الحكومة”.

اضاف: “الساحة الطرابلسية لها موقفها مما يجري في سوريا، ومن الطبيعي أن يكون لدى الناس موقفا معينا من الاحداث الاليمة كالتي تجري في سوريا”.

وختم فتفت : “هناك تقصير كبير في موضوع النازحين السوريين الى لبنان. إذ لم يعد هناك أمكنة لاحتوائهم والحكومة ترفض أن تجد مخرجا وان تساعد اللاجئين السوريين بشكل طبيعي”.

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *