الرئيسية » أخبار محلية » كرامي استقبل وفدا رياضيا وتابع قضايا حياتية
كرامي خلال لقاءاته

كرامي استقبل وفدا رياضيا وتابع قضايا حياتية

 استقبل وزير الشباب والرياضة فيصل كرامي في مكتب الرئيس عمر كرامي في “كرم القلة” في طرابلس، وفدا من نادي الكتلة الرياضي تقدمه فايز قبرصي الذي شكر للوزير كرامي مساعدته للنادي، طالبا تحديد موعدا لاقامة احتفال تكريم قدامى النادي برعاية وحضور الوزير كرامي، ووعد كرامي بتحديد الموعد قريبا.

ثم التقى الوزير كرامي وفدا من رؤساء بلديات الضنية ضم رئيس بلدية مراح السراج خالد دياب، رئيس بلدية عاصون معتصم عبد القادر، رئيس بلدية بقاعصفرين منير كنج ورئيس بلدية بيت الفقس، وشكر رؤساء البلديات للوزير كرامي اهتمامه بالمزارعين الضناويين بعد أن خصهم بكمية من شتول التفاح لتزرع في جنائن

كرامي خلال لقاءاته

الضنية، وسطا وجردا.

كما استقبل الوزير كرامي وفدا من مخاتير طرابلس تقدمه ربيع مراد الذي تحدث عن بعض القضايا التي تخص المخاتير وسير المعاملات في دوائر النفوس في طرابلس والشمال.

كما التقى كرامي وفدا من المجلس التنفيذي لنقابة جباة الإكراء وقراء العدادات في شركة كهرباء قاديشا برئاسة النقيب خالد رفاعي الذي أشار بعد اللقاء الى “أن الوفد بحث مع الوزير كرامي معاناة اعضاء النقابة والحرمان والمعاناة التي يئنون تحت وطأتها من جراء حرمانهم من الانتساب الى الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي خلافا لقانون العمل اللبناني”. وأكد رفاعي “أن الوزير كرامي وعد الوفد بمتابعة ملفهم حتى يتمكنوا من الحصول على حقوقهم”.

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *