الرئيسية » أخبار محلية » فريق جامعة البلمند شارك مع 20 دولة دورة البرشلونة
عادت بعثة جامعة البلمند الرياضية من مدينة برشلونة الإسبانية، بعد المشاركة ببطولة جامعة البرشلونة. شارك في هذه الدورة أكثر من 20 جامعة من دول أوروبية عديدة. وقد تألّف وفد البلمند من ثمانين لاعباً وإدارياً يرأسه عميد شؤون الطلاّب الدكتور أنطوان جرجس

فريق جامعة البلمند شارك مع 20 دولة دورة البرشلونة

عادت بعثة جامعة البلمند الرياضية من مدينة برشلونة الإسبانية، بعد المشاركة ببطولة جامعة البرشلونة. شارك في هذه الدورة أكثر من 20 جامعة من دول أوروبية عديدة. وقد تألّف وفد البلمند من ثمانين لاعباً وإدارياً يرأسه عميد شؤون الطلاّب الدكتور أنطوان جرجس ومشاركة منسّق الدائرة الرياضية طوني ديب وعدد من المدربّين وطلاب وطالبات من فرق كرة الطائرة، كرة الصالة، كرة السلة وكرة المضرب وسباق البدل وفريق التجديف. وقد احتلّت البلمند المركز الثاني في مجمل ترتيب الجامعات المشاركة في البطولة وحقّقت الفرق المشاركة نتائج متميّزة جاءت على الشكل الآتي: كرة الطائرة (فريق مختلط): المركز الثاني، كرة السلّة (إناث): المركز الثاني، كرة السلّة (ذكور): المركز الثالث، كرة المضرب (فردي – إناث): المركز الثاني للطالبة ساندي السيّد، كرة المضرب (مزدوج): المركز الثاني للطالبين ريم فرح وفاليري الأسمر، سباق البدل: المركز الثالث وسباق التجديف: المركز الثاني.

وقد اكتسب الطلاب خبرة  جراء التفاعل مع محترفين من الأندية الأوروبية، والتنافس مع زملاء لهم في جامعات أوروبا. كما سنحت لهم هذه المشاركة الرياضية فرصة زيارة أماكن سياحية في برشلونة والتعرّف على فنّ الهندسة المعمارية التي تمتاز بها هذه المدينة العريقة.

 

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *