الرئيسية » أخبار محلية » كرامي أطلق خدمة الانترنت في حديقة المنشية
خدمة الانترنت في منشية طرابلس

كرامي أطلق خدمة الانترنت في حديقة المنشية

رعى وزير الشباب والرياضة فيصل كرامي حفل إطلاق خدمة الانترنت في حديقة المنشية-التل، وفتح أبوابها أمام الزوار وافتتاح حديقة القبة ومخفر الشرطة

خدمة الانترنت في منشية طرابلس

المخصص لها، بدعوة من رئيس بلدية طرابلس نادر الغزال وأعضاء المجلس البلدي.
استهل كرامي النشاط بزيارة لبلدية طرابلس حيث كان في استقباله رئيسها الغزال ونائب الرئيس جورج جلاد والأعضاء أحمد قمر الدين، محمد شمسين، خالد تدمري، عمار كبارة، ابراهيم حمزة، فيكتور حسون وجان الشاطر، قائد الشرطة البلدية المؤهل سمير آغا، الدكتور بدر حسون وحشد من رؤساء الجمعيات وموظفي البلدية.

ثم انتقل الجميع الى حديقة المنشية حيث استقبلتهم فرقة “الزفة الطرابلسية”. وبعد جولة في أرجائها، أطلق كرامي والغزال خدمة الانترنت عبر أجهزة الكومبيوتر الخاصة بهما، ثم كان الانتقال الى منطقة القبة لافتتاح حديقتها، وكان في استقبال كرامي والغزال مخاتير القبة وحشد من أبناء المدينة.

وبعد جولة في الحديقة وافتتاح المخفر قال كرامي: “نأسف للأوضاع المأسوية التي تتخبط فيها المدينة، ولعل منطقة القبة التي نفتتح حديقتها وندشن مخفرا خاصا بها تعد من أبرز المناطق حرمانا، لذا فإننا في غاية السعادة ونحن نفتتح حديقة عامة من شأنها الانعكاس ايجابا على أبنائها. نحن نشكر لبلدية طرابلس اهتمامها البالغ بالمناطق المحرومة ونشد على أيدي الجميع للمؤازرة في دعم المشاريع الانمائية بغية إعادة مدينة طرابلس للخارطة السياحية”.

وختم مؤكدا أهمية الحدائق في كل المدن المتقدمة، ومشيرا الى “أننا سنقف الى جانب البلدية لندعمها في كل ما يمكن أن تنتجه وتنجزه على الصعيدين الانمائي والثقافي”.

بدوره شكر الغزال شكر لكرامي جهوده ودوره في خدمة طرابلس وأهلها، لافتا الى “أهمية إطلاق خدمة الانترنت وافتتاح حديقة المنشية في طرابلس أمام الزوار، اضافة الى حديقة القبة وما لها من دور بارز في تنشيط حركة أبناء المدينة”، مؤكدا “أن التعاون سيبقى قائما بين بلدية طرابلس والوزير كرامي الذي نعقد معه العديد من الاجتماعات لهذه الغاية، وقريبا سيتم الاعلان عن توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد بلديات الفيحاء ووزارة الشباب والرياضة من أجل انشاء الملاعب الرياضية في مناطق القبة وأبي سمراء وكل الأحياء الشعبية”.

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *