الرئيسية » أخبار محلية » لجنة الأسير يحيى سكاف تهنىء نصر الله بذكرى المقاومة والتحرير
هنأت لجنة عائلة وأصدقاء الأسير في السجون الإسرائيلية يحيى سكاف، في بيان اليوم، الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله في مناسبة الذكرى العاشرة لعيد المقاومة والتحرير

لجنة الأسير يحيى سكاف تهنىء نصر الله بذكرى المقاومة والتحرير

هنأت لجنة عائلة وأصدقاء الأسير في السجون الإسرائيلية يحيى سكاف، في بيان اليوم، الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله في مناسبة الذكرى العاشرة لعيد المقاومة والتحرير.

وجاء في البيان: “نتوجه إليكم بأسمى آيات التبريك والفخر والإعتزاز، وإلى قيادة المقاومة الإسلامية وإلى مجاهديها وإلى جماهير المقاومة ومناصريها بهذه المناسبة العطرة، التي نعتز ونفتخر بها، حيث إنهزم الغزاة الصهاينة على أرضنا الطاهرة بفضل تضحيات المقاومين الأبطال، الذين وهبوا حياتهم من أجل أن نحيا بعزة وكرامة وشرف”.

وأضاف البيان: “إن لجنة وعائلة الأسير سكاف كانت وستبقى مؤمنة بخيار المقاومة لتحرير أرضنا التي لا تزال تحت الإحتلال، وتحرير ما تبقى من أسرى في سجون العدو الغاشم، من بينهم أسير الوطن والأمة يحيى سكاف، الذي لبى نداء أمته ووطنه لتحرير الأرض والإنسان منذ 11 آذار 1978، ولم يزل في سجون الكيان الغاصب ينتظر مع أقرانه من الأسرى رجال المقاومة لتحريره وتحرير كل أسرانا وأرضنا، وتحرير فلسطين والمقدسات التي ينتهكها الصهاينة ويدنسها جنود الإحتلال”.

وتابع البيان: “في هذا المجال نرى أن العالم لا يرى إلا بعين واحدة، والدليل قضية أسير صهيوني واحد يسعى المجتمع الدولي من أجل إطلاق سراحه، أما أسرانا الأبطال فما لهم إلا الله العلي القدير، والمقاومين المجاهدين في فلسطين ولبنان وعلى رأسهم أنتم يا سماحة السيد، حماكم الله ونصركم على عدوكم عدو الإنسانية والبشرية جمعاء، العدو الصهيوني ومن يقف معه”.

وختم البيان: “نجدد ثقتنا بالمقاومة الإسلامية وبقيادتكم الحكيمة بأنكم حافظين لقضايانا وقضايا أمتنا، ومنها قضية إبنكم الأسير يحيى سكاف”.

  

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *