الرئيسية » أخبار محلية » ضهر الليسينة تهدي توافقها الى عصام فارس
اهدت بلدة ضهر الليسينة في منطقة الجومة – عكار توافقها البلدي والاختياري لدولة الرئيس عصام فارس تقديرا لدوره الوطني الجامع ولعطائه الانساني والانمائي الكبير. جاء ذلك في لقاء اقيم في مكاتب مؤسسة فارس في جونية في حضور العميد وليم مجلي مدير عام مؤسسة فارس ومدير اعمال فارس

ضهر الليسينة تهدي توافقها الى عصام فارس

اهدت بلدة ضهر الليسينة في منطقة الجومة – عكار توافقها البلدي والاختياري لدولة الرئيس عصام فارس تقديرا لدوره الوطني الجامع ولعطائه الانساني والانمائي الكبير.

جاء ذلك في لقاء اقيم في مكاتب مؤسسة فارس في جونية في حضور العميد وليم مجلي مدير عام مؤسسة فارس ومدير اعمال فارس في لبنان المهندس سجيع عطية ورئيس واعضاء لائحة ضهر الليسينة التوافقية الفائزة بالتزكية .

والقى رئيس اللائحة ربيع مكاري كلمة اثنى فيها على دور فارس الوطني وعطائه الانمائي اللامحود وقال : ان دولته بالنسبة لنا مثالا وقيمة وطنية كبيرة . ولاجل كل ما يقدمه ويقوم به في سبيل انماء منطقته ووطنه ، نهديه توافقنا البلدي الذي نامل بان يكون نموذجا تحتذيه كافة بلدات عكار . ونتوجه بالشكر من فريق عمل دولته،  العميد مجلي والمهندس عطية ،على جهودهم وسعيهم الدائم لترجمات توجهات الرئيس فارس بتحقيق التوافق بين ابناء العائلة الواحدة .

المهندس عطية : نقل في مصتهل كلمته تحيات فارس وتمنياته بالنجاح لمجلس بلدية ضهر الليسينة التي حققت توافقها .

واكد بان وعود الرئيس فارس بالوقوف الى جانب البلديات الفائزة بالتزكية قائمة ، آملا بان تحمل السنوات القادمة كل الخير للعمل البلدي لما فيه خير عكار واهلها الذين لهم في قلب وعقل دولته كل عاطفة وحب .

شاكرا لمجلس بلدية ضهر الليسينة هديتهم العزيزة بتوافقهم .

وقد تشكل المجلس البلدي الجدي من : ربيع مكاري رئيسا – ميلا ابراهيم نائبا للرئيس – وعضوية : شوقي حنا – ابراهيم ابراهيم – حسن ابراهيم – جوزيف حبيب – عاطف نعمة – روبير مخول – ساسين ساسين .

 

 

 

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *