الرئيسية » أخبار محلية » لجنة رعاية البيئة تكرم مالك ضناوي
كرم عميد البيئة في الشمال نهاد زيلع ولجنة رعاية البيئة في الشمال رئيس مصلحة الشؤون الإدارية في إتحاد بلديات الفيحاء مالك ضناوي لمناسبة ترقيته من رئيس دائرة إلى رئيس مصلحة (فئة أولى) فأقام

لجنة رعاية البيئة تكرم مالك ضناوي

كرم عميد البيئة في الشمال نهاد زيلع ولجنة رعاية البيئة في الشمال رئيس مصلحة الشؤون الإدارية في إتحاد بلديات الفيحاء مالك ضناوي لمناسبة ترقيته من رئيس دائرة إلى رئيس مصلحة (فئة أولى) فأقام مأدبة غداء تكريمية في مطعم السلطان في الميناء- طرابلس بحضور أعضاء الهيئة الادارية للجنة وشخصيات واعلاميين.

بداية تحدث رئيس لجنة رعاية البيئة المهندس عامر حداد باسم العميد نهاد زيلع مثنياً على دور المكرم ضناوي الذي وصفه بالناشط في عمله في الإتحاد وفي اللجنة واستعرض حداد نشاطات وانجازات لجنة رعاية البيئة، مؤكداً أهمية حضورها محلياً وعالمياً. وقال: “إن لجنتنا لعبت دوراً مميزاً منذ أيام الحرب الأليمة وهي لا تزال تعمل بنفس الوتيرة دون ملل أو كلل، وترنو إلى الأمام عبر باقة من المشاريع المستقبلية، وكنت في الأمس مشاركاً في لجنة نيابية تعنى في البيئة في مجلس النواب وعرضت جملة اقتراحات تمثل وجهة نظر لجنة البيئة لا سيما وان هذه اللجنة النيابية سترفع تقريراً الى مؤتمر كوبنهاغن البيئي”.

ثم تحدث ضناوي شاكراً أصحاب الدعوة وواعداً بأن يستمر في عمله على أكمل وجه لما فيه خير ومصلحة مدن الفيحاء (طرابلس، الميناء والبداوي).

بعد ذلك قدم زيلع وحداد درع البيئة للمكرم ضناوي ثم أخذت صورة تذكارية جامعة.

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *