الرئيسية » أخبار محلية » لمناسبة رأس السنة الهجرية: عشاء لسيدات المجتمع الطرابلسي حواجز محبة في طرابلس وضواحيها
احيت جمعية العزم والسعادة الاجتماعية ذكرى رأس السنة الهجرية بسلسلة من الانشطة والاحتفالات الدينية بالتعاون مع شباب العزم حيث توزع العشرات منهم على مداخل المساجد في أحياء طرابلس ووزعوا المعمول

لمناسبة رأس السنة الهجرية: عشاء لسيدات المجتمع الطرابلسي حواجز محبة في طرابلس وضواحيها

nadwa diniyaاحيت جمعية العزم والسعادة الاجتماعية ذكرى رأس السنة الهجرية بسلسلة من الانشطة والاحتفالات الدينية بالتعاون مع شباب العزم حيث توزع العشرات منهم على مداخل المساجد في أحياء طرابلس ووزعوا المعمول على المصلين عقب صلاة يوم الجمعة، كما تم إقامة حواجز محبة لتوزيع المعمول في ساحات وطرقات البلد في أكثر من 12 موقعا ً في طرابلس وضواحيها.

وبالمناسبة أقامت جمعية العزم والسعادة الاجتماعية حفل عشاء لسيدات المجتمع الشمالي والطرابلسي في مطعم الشاطر حسن في رأسمسقا الكورة حضرته عقيلات نواب طرابلس وممثلين عن الهيئات النسائية ومشاركات.

بداية جرى عرض فيلم عن هجرة النبي محمد صلى الله عليه وسلم تناول أهم مراحلها وما تعرض له المسلمين من أذى أدى بهم الى ترك بيوتهم وارزاقهم نصرة لنبيهم ونصرة لهذا الدين الحنيف.

ثم القت السيدة جنان مبيض باسم سيدات العزم كلمة تحدثت فيها عن اهداف الجمعية التي تسعى دوما ً للالتقاء بكن في كل المناسبات إيمانا ً منها بأن صلاح هذه المدينة وتحسين أحوالها لا يتحقق إلا بمشاركة الجميع بما يتوافق مع قداتها وطاقاتها.

واضافت: بمناسبة خص الله بها الامة الاسلامية وبقائدها النبي محمد صلى الله عليه وسلم جئنا اليكم نستحضر واياكم هذه الذكرى المحببة على قلوبنا جميعا ً، وافين بعهدنا على التعاون لبناء مجتمع نسعى جميعا لرقيه ورفعته والسمو به نحو الافضل والأسمى وعطاؤنا سيتجدد باذن الله مع هؤلاء الرجال الذين يمضون في الملمات والصعاب ولا يرجون الا وجهه سبحانه وتعالى مدافعين عن الحق ساعين للخير أوابين الى الله.

وتابعت قائلة: كما انني اغتنم هذه الفرصة باسمي وباسم زملائي في العمل لنحيي عماد جمعية العزم والسعادة الاجتماعية الرئيس نجيب ميقاتي على جهوده البناءة ولسنا اليوم بصدد تعداد المآثر بل لتاكيدها كحقيقة ثابتة وملموسة على كافة الصعد والمجالات لأن الصدق شعاره، ونحن نقول ان الصدق هو الخيار الافضل بالرغم من انه ليس الخيار الاسهل. اما رسالتنا نحن سيدات العزم فهي اذا اردنا النجاح فلنجتهد وإذا أردنا أن نحقق أهدافنا فلنبدأ بالعمل، واذا اردنا ان نحسن ونغير واقعنا فلنتحد ولنتفاءل بغد افضل.

وكان قد تخلل الحفل وصلات انشادية لمنشد الإسلامي الشيخ يوسف الديك وفرقته الانشادية.

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *