الرئيسية » أخبار محلية » “مؤسسة الصفدي” تختتم بطولة “كأس الشمال بالتنس” السنوية
في إطار رعايتها ودعمها للدورات الرياضية المتنوعة في الشمال، نظمت "مؤسسة الصفدي" على أرض ملاعب منتجع ناجي بيتش، اختتام بطولة كأس الشمال بالتنس بمشاركة 64 لاعباً من جميع الفئات العمرية، وذلك تحت إشراف المدرب الوطني كفاح قزيحة، في إحتفال رياضي جرى

“مؤسسة الصفدي” تختتم بطولة “كأس الشمال بالتنس” السنوية

hadad 

 

في إطار رعايتها ودعمها للدورات الرياضية المتنوعة في الشمال، نظمت “مؤسسة الصفدي” على أرض ملاعب منتجع ناجي بيتش، اختتام بطولة كأس الشمال بالتنس بمشاركة 64 لاعباً من جميع الفئات العمرية، وذلك تحت إشراف المدرب الوطني كفاح قزيحة، في إحتفال رياضي جرى خلاله توزيع الكؤوس والميداليات على الفائزين بالدورة. وقد حضر الحفل الختامي منسق القطاع الرياضي في “المؤسسة” عز الدين حداد، رئيس مجلس إدارة “ناجي بيتش” فتحي حميصي، عدد من إداريي “الناجي”، شخصيات رياضية وحشد من المشجعين والأهالي. وقد جاءت نتائج الدورة التي استمرت أسبوعاً كاملاً، على الشكل التالي:

فئة اللاعبين تحت 12 سنة: بنات: الأولى آية بكر مهدي والثانية رنا خياط – شباب: الأول أحمد عرب والثاني كريم جزار.

فئة اللاعبين تحت 14 سنة: بنات: الأولى نادين بكر مهدي والثانية هند عرب – شباب: الاول شادي حامدي والثاني سامي مسكه.

فئة اللاعبين تحت 16 سنة: بنات: الأولى هناد دبوسي والثانية غدير فوال – شباب: الأول غازي فنج والثاني داني حامدي.

–       فئة السيدات: الأولى مي منلا والثانية ميرنا التوم،

–       فئة الرجال: الأول فادي الولي والثاني محمد صفا.

كما نال خالد حمزة كأس اللاعب المثالي في الدورة لإصراره على استكمال مشاركته في البطولة رغم تعرض يده للكسر.

وتسلم اللاعبون: سامي فنج، غسان قرحاني، جاد حمزة، زينة ضناوي، سارة عكاري، ريان بكري، زينة تفاحة، وسيم قضماني، محمد أدهمي، هدى فتال، مايا شعراني، يارا تفاحة، ميرا منقارة، نور كمالي، مدحت محسن ونادر كبارة ميداليات تقديرية. كما حصل الحكم فايز زيدان على كأس تقدير لمشاركته الفاعلة في البطولة.

كلمات بالمناسبة

وفي الختام ألقى حداد كلمة باسم “مؤسسة الصفدي” شكر فيها كل الذين ساهموا في إنجاح الدورة، من لاعبين ومدرباً وإداريين، مؤكداً “أن مؤسسة الصفدي ستدعم كل النشاطات الرياضية الهادفة الى تفعيل الرياضة في طرابلس والشمال”، لافتاً إلى أن “برامجنا الرياضية تستهدف كافة فئات المجتمع على اختلاف شرائحه الاجتماعية، لأننا نؤمن بأن ممارسة الرياضة حق مكتسب لكل الناس”، ثم نوه بإدارة منتجع ناجي بيتش السياحي، “لما قدمته من تسهيلات ساعدت على الوصول إلى النتائج المرجوة”.

بدوره، توجه رئيس منتجع ناجي بيتش الحاج فتحي حميصي بالشكر إلى “مؤسسة الصفدي على حسن التنظيم والرعاية، ناقلاً تحية خاصة من إدارة الناجي والمشاركين في البطولة إلى “معالي الوزير محمد الصفدي على اهتمامه بالشأن التنموي بمستوياته كافة، وعلى رأسها الرياضة الشمالية”.

 

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *