الرئيسية » أخبار محلية » مؤسسة الوليد بن طلال الانسانية تدعم انشاء ملعب رياضي في منتدى المعاقين
زارت نائب رئيس مؤسسة الوليد بن طلال الانسانية السيدة ليلى الصلح حمادة منتدى المعاقين في الشمال حيث جرى الاحتفال بالاعلان عن بدء العمل بتنفيذ ملعب رياضي على ارض المنتدى تشجيعاً لرياضة المعوقين،

مؤسسة الوليد بن طلال الانسانية تدعم انشاء ملعب رياضي في منتدى المعاقين

زارت نائب رئيس مؤسسة الوليد بن طلال الانسانية السيدة ليلى الصلح حمادة منتدى المعاقين في الشمال حيث جرى الاحتفال بالاعلان عن بدء العمل بتنفيذ ملعب رياضي  على ارض المنتدى تشجيعاً لرياضة المعوقين، بدأ الحفل بالنشيد الوطني عزفته   جمعية كشافة البيئة في لبنان،  وبهذه المناسبة القى رئيس المنتدى د. نواف كبارة كلمة اثنى فيها على تقديمات مؤسسة الوليد بن طلال الانسانية ، وفضلها في الدفاع عن حقوق الاشخاص ذوي الاعاقة ودعمها للاتفاقية الدولية ، كما ان هذه المؤسسة تساهم في زرع بزور المواطن اللبناني الذي نصبو اليه ، مواطن غير طائفي غير عرقي غير مناطقي.

بعدها القى رئيس  بلدية الميناء الدكتور محمد عيسى كلمة عرض فيها المآثر الوطنية لوالد الصلح، ورحب بوجودها على ارض الميناء في مقر المنتدى، كما اثنى على عزيمة رئيس المنتدى وقدر مبادرتها ومساهمة مؤسسة الوليد بن طلال الانسانية  في انشاء ملعب لكرة السلة.  ثم كان لمعاليها كلمة رحبت فيها بالحضور واعربت عن سرورها بهذا اللقاء، وذكرت بالعهد الذي قطعته مؤسسة الوليد بن طلال امام جامعة الدول العربية في دعم قضية الاعاقة وتنفيذ بنود الاتفاقية الدولية واعلنت بدء انشاء الملعب الرياضي وذلك تشجيعاً للممارسة الرياضة.

بعد ذلك جرى تسليم   الدرع التقديري وفاء للجهود والعطاءات التي تبذلها في سبيل الانسان والانسانية، وفي الختام قدم فريق المنتدى الرياضي عرضاً لكرة السلة كراسي.         

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

تعليق واحد

  1. اننا نفتخر ونعتز بالجهود الجبارة التي تقوم بها مؤسسة الوليد بن طلال. وعليه فاننا كلبنانيون في بلاد الاغتراب نطمع في ان تقوم المؤسسة بانشاء مركز تعليمي على درجة عالية من الثقافة بحيث يتم استقدام الخبرات واصحاب الشهادات العليا من الاغتراب والاستفادة من خبراتهم وشهاداتهم في وطنهم الام. هذا وقد لوحظ مؤخرا تدني المستوى التعليمي في كثير من المدارس وخاصة في جنوب لبنان. وانا اقول ذلك لان زوجي لبناني حائز على شهادة الدكتوراه في الرياضيات واخرى في الفلسفة من جامعة بوردو في فرنسا. ونعيش في السنغال. لذا ارى ان بلده احق به من اي بلد آخر.هذا ويوجد الكثير امثاله. آمل ان يدرس الموضوع فانا انتظر اجابة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *