الرئيسية » أخبار محلية » معرض فني لجمعية آل كبارة وAll Artiststi في “مركز الصفدي الثقافي”
نظمت جمعية آل كبارة ومجموعة All Artiststi في "مركز الصفدي الثقافي"، معرضاً فنياً لمجموعة من الفنانين الإيطاليين واللبنانيين المقيمين في أوروبا، بحضور الرئيس نجيب ميقاتي ممثلاً بالسيد ماهر ضناوي، الوزير

معرض فني لجمعية آل كبارة وAll Artiststi في “مركز الصفدي الثقافي”

نظمت جمعية آل كبارة ومجموعة All Artiststi في “مركز الصفدي الثقافي”، معرضاً فنياً لمجموعة من الفنانين الإيطاليين واللبنانيين المقيمين في أوروبا، بحضور الرئيس نجيب ميقاتي ممثلاً بالسيد ماهر ضناوي، الوزير محمد الصفدي ممثلاً بالسيد أحمد الصفدي، النائب د. قاسم عبد العزيز، رئيس بلدية الميناء السفير محمد عيسى، ممثل “مؤسسة الصفدي” الدكتور مصطفى الحلوة، رئيس جمعية آل كبارة السيد محمد فوزي كبارة، منسق المجموعة نديم كبارة، وحشد من آل كبارة وأصدقاء.

كما حضرت الفنانة أماندا شيرين كبارة خصيصاً من روما للمشاركة في افتتاح المعرض الذي المعرض مجموعة كبيرة من الرسومات التشكيلية الفنية، التجريدية، الكاريكاتورية والبورتريه، من بينها رسومات وكاريكاتور لسياسيين أمثال: الرئيس الشهيد رفيق الحريري، الرئيس سعد الحريري، الوزير محمد الصفدي ووجوه بارزة من المجتمع المدني أمثال: مفتي طرابلس الشيخ د. مالك الشعار، رئيس بلدية طرابلس د. نادر الغزال، رئيس نادي المتحد أحمد الصفدي،… وشخصيات من آل كبارة.

وكان افتتح المعرض بكلمة ترحيب من رئيس الجمعية محمد فوزي كبارة الذي أكد أن الهدف من هذا المعرض هو التواصل المستمر مع آل كبارة في الاغتراب، موجهاً الشكر لمركز الصفدي الثقافي على استضافته هذا المعرض. بدورها تحدثت اماندا شيرين كبارة ممثلة الفنانين المغتربين وباسمها الشخصي، فعبرت عن سعادتها لوجودها في مدينتها طرابلس، “التي أفتخر بانتمائي إليها، وبجذوري اللبنانية، وقد أحببت أن أشارك في هذا المعرض وبحضور أقربائي من جمعية آل كبارة الذين أوجه إليهم التحية”. وخصّت الوزير محمد الصفدي بالشكر الكبير على تشجيعه الدائم للفن واحتضانه هذا المعرض.

 

 

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *