الرئيسية » أخبار محلية » مؤسسة فارس تختتم المخيم الصيفي الترفيهي في بينو
اختتمت مؤسسة فارس المخيم الصيفي الترفيهي للاطفال والناشئة، الذي اقامته في بلدة بينو. وقد اقيم للغاية احتفال في قاعة عصام فارس في نادي الارشاد والتضامن

مؤسسة فارس تختتم المخيم الصيفي الترفيهي في بينو

بيطار يختتم المخيم الكشفي
بيطار يختتم المخيم الكشفي

اختتمت مؤسسة فارس المخيم الصيفي الترفيهي للاطفال والناشئة، الذي اقامته في بلدة بينو.

وقد اقيم للغاية احتفال في قاعة عصام فارس في نادي الارشاد والتضامن حضره ناصر بيطار ممثلا دولة الرئيس عصام  فارس، ورئيس البلدية العميد المتقاعد جرجي وهبة وحشد من ابناء البلدة. 

بدأ الاحتفال بالنشيد الوطني اللبناني من الاطفال المتدربين، ثم كلمة لمسؤول المخيم فايز فارس تحدث فيها عن النشاط.

بعد ذلك  القى ناصر بيطار ممثلا دولة الرئيس عصام فارس كلمة ومما جاء فيها: “إن احتفالنا اليوم ببساطته وعفويته لا يقل بنظري اهمية عن اي مشروع تنموي آخر،لان هؤلاء الاطفال الذين يشكلون محور هذا الإحتفال ونبضه،قد خصهم دولة الرئيس عصام فارس بحيز مهم في إستراجيته الإنمائية، لانه يرى فيهم مرآة تعكس الصورة الواضحة لمستقبل المجتمع وهو يريدها متألقة ومشرقة.

وهنأ بيطار الاهالي والاطفال على نجاح هذه الفعالية واعدا  بان الاطفال والشباب سيبقون يحتلون الحيز الاهم من إهتمامات دولة الرئيس عصام فارس،لتتواصل وتتكامل جميع محاور خطته الإنمائية التي تلحظ بشموليتها البشر والحجر.

وختم بيطار: “مبروك لكم جميعا”هذا التعاون الاهلي الذي يصب في مصلحة بينو هذه البلدة الغالية على قلوبكم وعلى قلب دولة الرئيس عصام فارس، والتي باتت بفضل مشاريعه التنموية مركز إلتقاء لجميع العكاريين عبر شبكة الطرق التي نفذت ومركز تعليم وثقافة عبر الجامعة التي ستحتضنها،ومركز تقوى وعبادة عبر مطرانية عكار للروم الارثوذكس.

والمطلوب منا جميعاً الحرص على استمرار تماسك هذا المجتمع الاهلي وتحصينه بالإنفتاح على الآخر، لتبقى بينو منارة للتفاعل الإجتماعي والتوق

الدائم نحو الافضل.وما هذه الفعالية الطفولية التي نحتفل بإختتامها سوى مؤشر على سلوكنا الطريق الصحيح نحو الهدف المنشود”.

وبعد تسليم الدرع التقديري لممثل  دولة الرئيس عصام فارس ودرعا الى رئيس البلدية العميد المتقاعد وهبة، قدم الاطفال عروضا ولوحات فنية وفولكلورية تدربوا عليها  في المخيم.                                           

                                             

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *