الرئيسية » أخبار محلية » مشاركة الكشاف العربي في الحملة البيئية
عقدت المفوضية العامة في الكشاف العربي في لبنان اجتماعها الدوري في جامعة المنار في طرابلس، بحضور المفوض العام سعيد معاليقي ومفوضي الاختصاص والمناطق وبعض قادة الأفواج

مشاركة الكشاف العربي في الحملة البيئية

عقدت المفوضية العامة في الكشاف العربي في لبنان اجتماعها الدوري في جامعة المنار في طرابلس، بحضور المفوض العام سعيد معاليقي ومفوضي الاختصاص والمناطق وبعض قادة الأفواج.

بعد النشيد الوطني، تحدث معاليقي عن رزنامة العمل التي نفذتها المفوضية العامة أو تلك التي تسعى الى تنفيذها في المرحلة المقبلة.

وتحدث معاليقي عن مشاركة مفوضيات المناطق في الكشاف العربي بالحملة التي أطلقتها وزارة الشباب والرياضة تحت عنوان “يلا نظف معنا.. الشاطئ بيجمعنا” وذلك من شاطئ عكار وحتى شاطئ عاصمة الجنوب صيدا.

وقال معاليقي: لقد شارك فوج الكرامة في ميناء طرابلس بهذه الحملة انطلاقاً من شعارها، ونحن إذ نشكر قادة وأعضاء الفوج على مساهمتهم الفعالة في انجاح هذه الحملة ننوه بالدور الايجابي والريادي الذي قدمته مفوضيات الكشاف العربي في طرابلس وعكار وجبل لبنان وبيروت وصيدا عبر ما يزيد عن 1000 مشارك من صفوف الجمعية في هذه الحملة”.

أضاف: “نحن بالكشاف العربي سنعمل جاهدين لاطلاق افواج جديدة في المناطق تعنى بالبيئة وتعمل بشكل دائم في أعمال بيئية وتحافظ على الشجر والحجر والبشر”.

وعدد معاليقي بعض الأعمال المستقبلية لا سيما منها الصيفية عبر اقامة مخيمات وتجمعات كشفية تتخللها ندوات ومحاضرات ودورات تدريبية كشفية وسهرات نار وزيارات سياحية واستكشافية.

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *