الرئيسية » أخبار محلية » مهرجان انتخابي في مشتى حمود للمستقبل
اقيم في بلدة مشتى حمود - عكار، وبدعوة من النائب عزام دندشي مهرجان دعم "للائحة مستقبل عكار" في دارة النائب دندشي ،حضره حشد من الفاعليات. دندشي ودعا النائب دندشي خلال كلمة القاها أهالي عكار والدريب

مهرجان انتخابي في مشتى حمود للمستقبل

لائحة مستقبل عكار
لائحة مستقبل عكار

 

 

 

 

 

اقيم في بلدة مشتى حمود – عكار، وبدعوة من النائب عزام دندشي مهرجان دعم “للائحة مستقبل عكار” في دارة النائب دندشي ،حضره حشد من الفاعليات.
دندشي
ودعا النائب دندشي خلال كلمة القاها أهالي عكار والدريب “للتصويت بكثافة و” زي ما هيي” لهذه اللائحة دون أن ينتقص منها أي اسم”، مشيرا إلى “أن ذلك هو ضمانة فعلية لاستمرار نهج وخط ومسيرة الرئيس الشهيد رفيق الحريري والنائب سعد الحريري”.
رحال
ثم تحدث النائب رياض رحال الذي قال: “سمعنا بالأمس من يقول عن أحد قياديي الثامن من آذار بأن العماد ميشال عون هو الذي يمثل المسيحيين، نرد عليهم ونقول كما يقول المثل:” وافق شن طبقه”، “وشهد شاهد من أهله”، الشاهد هو من المهووسين والمشهود له هو مهووس آخر”. أضاف “ان هذه الانتخابات هي انتخابات مفصلية ولبنان في خطر ولذلك نقول بأن درء المخاطر التي تتهدد لبنان وحماية لبنان الدولة ، لبنان البناء لبنان مشروع الرئيس الشهيد رفيق الحريري يكون بالتصويت لهذا المشروع لضمان استمراره لاستمرار الاستقرار وحماية البلد وحماية الانجازات”.
زهرمان
ورد المرشح خالد زهرمان على ما قاله النائب محمد رعد من كلام عن فوز المعارضة في الانتخابات فقال:” طالعنا النائب رعد قائلا أن قوى الثامن من آذار ستفوز في معركة الانتخابات، وطالعنا أحمدي نجاد بتمنياته بأن تفوز هذه القوى أيضا ، أنا أتمنى معه ذلك ولكن بشرط أن تنخرط هذه القوى في منطق الدولة، منطق دولة المؤسسات، دولة الحرية والعدالة والمساواة والعيش المشترك، الدولة الحديثة، لكن ما طالعونا به خلال الأيام الماضية لا ينبئ بذلك، نحن نقول لهم ان تمنيات أحمدي نجاد بهمتكم وهمة الاوفياء في عكار وكل لبنان لن تبصر النور ولن يفوزوا في هذه الانتخابات”.
حبيب
المرشح خضر حبيب تحدث عن “الفارق بين مشروع الثامن من آذار ومشروع الرابع عشر من آذار، فمشروعنا نحن هو حماية الدولة والمؤسسات وعلى رأسها الجيش اللبناني، بل ان مشروعنا هو حماية اتفاق الطائف وحماية الدستور الذي يسعى البعض الى تغييره ويسعى أكثر من ذلك للوصول الى الجمهورية الثالثة، بل ان مشروعنا هو الارتقاء والازدهار والعلم والبناء كما هي مدرسة الرئيس الشهيد، لكن ماذا نجد في مشروعهم؟ لا نجد سوى الخراب والحروب والدمار”.
حبيش
النائب هادي حبيش انتقد تصريحات أحمدي نجاد قائلا :” بالأمس طالعنا القائد الأعلى لقوى الثامن من آذار السيد احمدي نجاد بتمنيات ان تفوز قوى الثامن من آذار في لبنان كي يبقى لبنان ساحة للمقاومة وبالأحرى كي يبقى لبنان ساحة للصراع الفارسي -الاسرائيلي. ونحن نقول له:”لا يا سيد احمدي نجاد لبنان سيبقى مقاوما ضد العدو الاسرائيلي ولكن مقاوم لمصلحة الشعب اللبناني ومصلحة لبنان وليس لمصلحة الفرس في لبنان”.
المرعبي
وتحدث المرشح معين المرعبي الذي قال “أن النظام الايراني والسوري لا يملكون سلاحا إلا القتال بنا نحن فقط لا غير، متناسين جبهات الجولان والجبهات الأخرى، كفانا حروبا عبثية تحت شعارات واهية لا نر منها الا الكلام عن الممانعة والتحرير على حساب ومن حساب شعب لبنان”.
طعمة
ودعا المرشح نضال طعمة أهالي عكار والاستقلاليين للرد على من “حاول تعطيل البلد و لما جرى في السابع من ايار حضاريا ، والذهاب إلى صناديق الاقتراع وتذكر الشهداء والشهداء الأحياء، وندفعهم للقول بأن صناديق الاقتراع هي ساحة الحرية، التي ذهبنا اليها انتصارا للبنان السيد الحر العربي المستقل، والانتخاب للطائف والتعددية والمحكمة الدولية ولبنان أولا”.
ضاهر
وانتقد المرشح خالد ضاهر تصريحات قيادات في المعارضة. وتحدث عن “يوم سيء في تاريخ لبنان، يوم السابع من ايار عندما اجتاحت ميليشيا لبنانية شوارع بيروت”. وأشار إلى “اننا نحن من علمهم المقاومة في الجنوب وكنا نحيطهم بالعناية والرعاية، ما كنا ننتظر ان يأتي هذا اليوم المعيب في تاريخ لبنان وأن يقول احدهم انه يوم مجيد عندما رفع لبناني سلاح في وجه اخيه اللبناني ليحصل ما حصل”. وطالب “هؤلاء بالاعتذار”.

                                      

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *