الرئيسية » أخبار محلية » وفد من “المستقبل” تفقد مشاريع تكفل النائب الحريري ببنائها
جال مستشار النائب سعد الحريري المهندس فادي فواز والمنسق العام ل"تيار المستقبل" في عكار حسين المصري وعدد من مهندسي شركتي "اوجيه لبنان" و"جينيكو" على المشاريع التي تكفل النائب الحريري ببنائها وهي عبارة عن 13 مدرسة ومستوصفات بينها المستوصف الصحي الاجتماعي المركزي في حلبا، الى براد زراعي في فنيدق وسوق للخضار في قبة بشمرا

وفد من “المستقبل” تفقد مشاريع تكفل النائب الحريري ببنائها

تفقد مشاريع تيار المستقبل في عكار
تفقد مشاريع تيار المستقبل في عكار

 
جال مستشار النائب سعد الحريري المهندس فادي فواز والمنسق العام ل”تيار المستقبل” في عكار حسين المصري وعدد من مهندسي شركتي “اوجيه لبنان” و”جينيكو” على المشاريع التي تكفل النائب الحريري ببنائها وهي عبارة عن 13 مدرسة ومستوصفات بينها المستوصف الصحي الاجتماعي المركزي في حلبا، الى براد زراعي في فنيدق وسوق للخضار في قبة بشمرا.
وتأتي الزيارة مع اقتراب تسليم سبع مدارس الى وزارة التربية ليصار الى بدء العام الدراسي فيها بعد العطلة الصيفية للعام الدراسي 2009-2010، وتبقى المدارس المتبقية قيد الانجاز. والمدارس التي ستسلم هي مدارس القرقف، برقايل، تلعباس غربي، رجم حسين، البيرة، تكريت، ومدرسة المجدل.
وكانت المحطة الأبرز في تلعباس غربي، حيث تشاد مدرسة رمسة على نفقة النائب الحريري حيث كان في استقبال الوفد كاهن رعية تلعباس الغربي الارثوذكسية الاب خليل جريج والمرشح على لائحة مستقبل عكار المهندس نضال طعمة ومدير المدرسة الرسمية فيها فاروق متري وعدد من افراد الهيئة التعليمية وفعاليات البلدة.
والقى المرشح طعمة كلمة توجه فيها شكر فيها النائب الحريري على لفتته الكريمة، وهي “ليست مستغربة عليه، بل هذه حلقة من سلسلة الحلقات البناء والحضارة”.
وأضاف: “بناء الانسان وتحصينه بالأخلاق والتربية والتعليم والتواصل، هذا ما يجسد العيش المشترك الذي يشدد عليه دائما النائب الحريري والحياة الواحدة التي نريدها ونحن في هذه البلدة والمنطقة نعيشها يوميا”.
وقال الأب جريح “منذ عام 1969 وهذا الحلم لم يكن حلم الأبناء فقط بل حلم الأجداد والآباء، نحن نشكر من فتح الباب أمامنا حتى نبصر النور واياهم من خلال هذه المدرسة، والف شكر”.
واكد المصري من جهته “ان النائب الحريري مصر على انجاز سلسلة المشاريع التربوية والصحية وغيرها من المشاريع التنموية بما يخدم ابناء عكار”.

 

 

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *