الرئيسية » أخبار محلية » ميقاتي: نحن على اعتاب مرحلة دقيقة تتطلب نبذ الخلافات
أكد الرئيس نجيب ميقاتي "اننا على أعتاب مرحلة دقيقة تتطلب من الجميع نبذ الخلافات والتمسك بالدولة العادلة والحاضنة للجميع، ونحن في "لائحة التضامن الطرابلسي" اوجدنا هذا الائتلاف على قاعدة مساندة الدولة اللبنانية لأننا مقتنعون بان هذه الدولة هي الملاذ والخلاص على قاعدة الثوابت الوطنية الواردة في إتفاق الطائف

ميقاتي: نحن على اعتاب مرحلة دقيقة تتطلب نبذ الخلافات

لائحة التضامن الطرابلسي
لائحة التضامن الطرابلسي

أكد  الرئيس نجيب ميقاتي  “اننا على أعتاب مرحلة دقيقة تتطلب من الجميع نبذ الخلافات والتمسك بالدولة العادلة والحاضنة للجميع،  ونحن في “لائحة التضامن الطرابلسي” اوجدنا هذا الائتلاف على قاعدة مساندة الدولة اللبنانية لأننا  مقتنعون بان هذه الدولة هي  الملاذ والخلاص على قاعدة الثوابت الوطنية الواردة في إتفاق الطائف”.. 

 

أضاف: أنا أعتز بعلم لبنان وبكونه الجامع الاول والآخير لنا وأفخر أن  لون وسطيتنا ، التي يزعم البعض   أنها  بلا لون، هي ألوان العلم اللبناني دون سواه. هكذا تربينا في لبنان  وهكذا سنبقى نؤمن  بالعيش المشترك الذي تجسدونه أنتم المجتمعون في هذه المنطقة، حيث يندمج اهل الكورة واهل طرابلس ويشعرون بانهم ابناء منطقة واحدة. هذا هو الاساس  لبناء الدولة اللبنانية وتقوية مؤسساتها والحفاظ على ميزة هذا البلد  وفرادته.

كلام  ميقاتي جاء في مهرجان شعبي أقامته لجان المشاريع السكنية في قضاء الكورة في بلدة  راسمسقا في حضور النائب السابق احمد كرامي، رئيس بلدية راسمسقا جورج القاري، رئيس بلدية برسا ألان رزق وممثل عن رئيس بلدية النخلة وحشد من الفاعليات.

كما ألقى  النائب  السابق احمد كرامي  كلمة قال فيها: إن “لائحة التضامن الطرابلسي” اسسها الرئيس ميقاتي ورئيس كتلة المستقبل النيابية الشيخ سعد الحريري لانهما فضلا وحدة الكلمة والصف من اجل الطائفة السنية وكي لا تكون هناك  معركة في طرابلس.

 

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *