الرئيسية » أخبار محلية » نتائج شبه نهائية للإنتخابات البلدية في الضنية
أسفرت الإنتخابات البلدية في الضنية، حسب ماكينات اللوائح المتنافسة، عن النتائج التالية: في بلدة سير فازت اللائحة التي يرأسها أحمد علم بـ14 عضواً مقابل حصول اللائحة المدعومة من النائب أحمد فتفت على عضو واحد، وفي بلدة بخعون فازت اللائحة المدعومة من النائب السابق جهاد الصمد على اللائحة المدعومة من النائب قاسم عبد العزيز

نتائج شبه نهائية للإنتخابات البلدية في الضنية

أسفرت الإنتخابات البلدية في الضنية، حسب ماكينات اللوائح المتنافسة، عن النتائج التالية:

في بلدة سير فازت اللائحة التي يرأسها أحمد علم بـ14 عضواً مقابل حصول اللائحة المدعومة من النائب أحمد فتفت على عضو واحد، وفي بلدة بخعون فازت اللائحة المدعومة من النائب السابق جهاد الصمد على اللائحة المدعومة من النائب قاسم عبد العزيز وتيار المستقبل، وفي بلدة السفيرة فازت اللائحة التي يدعمها النائب السابق أسعد هرموش على اللائحة التي يرأسها رئيس البلدية السابق عبد الله حسون.

وفي بلدة دير نبوح فازت لائحة رئيس البلدية الحالي ورئيس إتحاد بلديت الضنية محمد سعدية بكامل أعضائها التسعة. وفي بلدة عيمار فازت لائحة الرئيس الحالي غسان معوض المدعومة من قوى 14 آذار. وفي بلدة بيت الفقس فازت اللائحة التي يرأسها مصطفى ديب بت11 عضواً، في حين فاز بالمركز الـ12 المتبقي رئيس اللائحة المنافسة محمد عثمان.

وفي بلدة نمرين فازت اللائحة التي يرـسها رئيس البلدية الحالي مصطفى عربس بكامل أعضائها الـ12. وفي عاصون فازت لائحة الرئيس الحالي للبلدية معتصم عبد القادر بـ9 مقاعد من ـصل 12، في حين فازت لائحة منافسه ـحمد كنج بـ3 مقاعد. وفي بلدة كفربنين فازت لائحة الرئيس الحالي محمود إبراهيم بكامل أعضائها التسعة.

وفي بلدة قرصيتا حصلت لائحة نائب الرئيس الحالي محمد علوش على 10 مقاعد بينما فازت لائحة الرئيس الحالي للبلدية أحمد قدور بـ5 مقاعد فقط. وفي عين التينة فازت اللائحة التي يرأسها نزيه عبيد بكامل أعضائها التسعة. وفي بلدة حرف سياد فازت لائحة الرئيس الحالي مدحت حمدان بكامل أعضائها التسعة.

وفي بلدة عزقي فازت لائحة سعيد عبد العال بكامل أعضائها. وفي كفرشلان فازت لائحة الرئيس الحالي للبلدية ناصر الشامي، وفي كفرحبو فازت لائحة بهاء بيطار، وفي بقاعصفرين فازت لائحة منير كنج، وفي بطرماز فازت لائحة مصطفى قرة، وفي كرم المهر فازت لائحة ميلاد إسحق، وفي مراج السراج فازت لائحة خالد دياب بـ8 مقاعد بينما فاز بدر الشامي بالمقعد المتبقي، وفي مراح السفيرة فازت لائحة غازي عواد، وفي بقرصونا فازت لائحة محمد أحمد بكور، وفي حقل العزيمة فازت لائحة بولس الشامي المدعومة من القوات اللبنانية بينما فاز رئيس اللائحة المنافسة عبد الله الشامي بمفرده، وفي طاران لائحة فازت لائحة أسامة طراد المدعومة من تيار المستقبل، وفي إيزال فازت لائحة رهيف عبد الرحمن.

 

 

 

 

       

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *