الرئيسية » أخبار محلية » نضال طعمة يستنكر حرق نسخ من القرآن الكريم ويعتبرها نوايا خبيثة
اعتبر النائب نضال طعمة "عضو كتلة المستقبل النيابية" في تصريح ادلى به: ان المسيحية براء من اصحاب النوايا الخبيثة المصممين على حرق نسخ من القران الكريم وقال: بحلول عيد الفطر السّعيد، نرجو أن تعمّ السّعادة في النّفوس والسّلام في القلوب، وتستمرّ مسيرة بناء الدّولة من خلال بناء الثّقة بين جميع اللّبنانيّين. لنعتزّ بلبنان الرّسالة، لبنان التّنوّع

نضال طعمة يستنكر حرق نسخ من القرآن الكريم ويعتبرها نوايا خبيثة

اعتبر النائب نضال طعمة “عضو كتلة المستقبل النيابية” في تصريح ادلى به: ان المسيحية براء من اصحاب النوايا الخبيثة المصممين على حرق نسخ من القران الكريم وقال:

بحلول عيد الفطر السّعيد، نرجو أن تعمّ السّعادة في النّفوس والسّلام في القلوب، وتستمرّ مسيرة بناء الدّولة من خلال بناء الثّقة بين جميع اللّبنانيّين. لنعتزّ بلبنان الرّسالة، لبنان التّنوّع الّذي يقوّض نظريّة صراع الحضارات، ليقدّم مثالا حيّا في العيش الواحد بين اطياف مجتمعه المتنوّعة.

وهذا المثال الحيّ في التّعايش الّذي يقدّمه لبنان، يشكّل الصّرخة الحقيقيّة في وجه كلّ تطرّف وانغلاق. ولعلّ الوجه الأبرز للتّعصّب هذه الأيّام يمثّله هؤلاء الّذين يدّعون انتماء إلى المسيحيّة، والمسيحيّة منهم براء، ويصمّمون على نيّتهم الخبيثة بحرق القرآن الكريم إحياء لذكرى الحادي عشر من أيلول.

واضاف : إنّ هذا العمل المستنكر يشكّل إهانة للمسيحيّين قبل أن يشكّل إهانة للمسلمين، وهو يعمّق التّنابذ والكره والنّزاع، لذلك أناشد المسلمين والمسيحيّين وكلّ الشّرفاء في الأرض، ببذل كلّ جهد ممكن كي لا نحقّق أهداف هؤلاء المتطّرفين، الّتي لا يمكن أن تكون إلا زرع المزيد من الشّرور في الأرض.

وليكن ردّنا من قيم أصالة مشرقيّتنا، متمسّكين بالدّعوة إلى البرّ، والنّهي عن المنكر، دون ندع سقطة تشوّه ضياء أدياننا الدّاعية إلى الحقّ والخير، وخاصّة في موسم الفطر السّعيد الّذي نرجوه فرصة لإحقاق إرادة الله بعزيمة المؤمنين، لا إرادة إبليس بألاعيب المنافقين الضّالّين.

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

تعليق واحد

  1. abdel rahman chaaban

    أطلقت المدفعية المضادة للطائرات في لبنان النار على طائرات اسرائيلية كانت تحلق في الأجواء اللبنانية، حسبما أعلن مسؤول أمني اسرائيلي الثلاثاء.

    وقال هذا المسؤول الذي فضل عدم الكشف عن هويته لوكالة فرانس برس “تعرضت طائراتنا لنيران المدفعية اللبنانية المضادة للطائرات بينما كانت تحلق في جنوب لبنان ولم تقع اية خسائر”.

    إلا أن متحدثا عسكريا اسرائيليا لم يؤكد أو ينفي هذه المعلومات.

    وفي بيروت، نقلت الوكالة الوطنية للإعلام بيانا لقيادة الجيش اللبناني أكد Hن “طائرتين حربيتين اسرائيليتين معاديتين اخترقتا الأجواء اللبنانية، وحلقتا على علو منخفض فوق القطاع الشرقي لمنطقة الجنوب”.

    وأضاف البيان ان “المضادات الأرضية التابعة للجيش اللبناني تصدت لها في عدد من المراكز مما أجبرهما على الارتفاع والمغادرة”.

    ويحلق الطيران الاسرائيلي باستمرار في الاجواء اللبنانية خصوصا لمراقبة ما إذا كانت هناك قوافل تنقل اسلحة الى حزب الله.

    المصدر:

    BBC

    نشرت في í 2010-06-02

    ملاحظة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *