الرئيسية » أخبار محلية » نقابة المعلمين دعت المعلمون الى تقديم تصريح بضريبة الرواتب والاجور
عقد المجلس التنفيذي لنقابة المعلمين في لبنان جلسته العادية، بعد ظهر اليوم في المقر الرئيسي للنقابة في بيروت، برئاسة النقيب نعمة محفوض وحضور أعضاء المجلس التنفيذي ورؤساء مجالس فروع النقابة في المحافظات، وبعد مناقشة جدول الأعمال أصدر

نقابة المعلمين دعت المعلمون الى تقديم تصريح بضريبة الرواتب والاجور

 
عقد المجلس التنفيذي لنقابة المعلمين في لبنان جلسته العادية، بعد ظهر اليوم في المقر الرئيسي للنقابة في بيروت، برئاسة النقيب نعمة محفوض وحضور أعضاء المجلس التنفيذي ورؤساء مجالس فروع النقابة في المحافظات، وبعد مناقشة جدول الأعمال أصدر المجتمعون بيانا جاء فيه:
“يدعو المجلس التنفيذي لنقابة المعلمين في لبنان أفراد الهيئة التعليمية الذين يعملون في أكثر من مؤسسة تربوية في آن الى المبادرة في تقديم التصريح الشخصي لضريبة الرواتب والاجور عن ايرادات العامين 2009 و2010 قبل أول أيار من العام 2011، وكذلك عن كل سنة لاحقة ضمن المهلة القانونية، وتأدية فرق الضريبة في حال توجبه تحت طائلة التعرض للغرامات القانونية”.
ولفت البيان الى ان “نقيب المعلمين في لبنان نعمه محفوض ووفدا من النقابة كان قد اجتمع مع معالي وزيرة المال بعد ظهر الأربعاء للبحث في موضوع تأدية الضريبة لما قبل العام 2009. وتم تأكيد الاتفاق السابق بين النقابة والوزارة بأن الاساتذة الذين لم يكلفوا عن الأعوام ما قبل 2009 لن يكلفوا، أما من صدرت في حقهم تكاليف عن هذه الاعوام فوعدت معالي الوزيرة بايجاد حل قانوني لهم في موازنة العام 2010”.
واضاف: “في اطار بروتوكول التعاون بين نقابة المعلمين في لبنان ونقابة المعلمين في الدانمارك، تنظم النقابة ورشة عمل عن الإدارة الإستراتيجية للفترة من 11 ولغاية 13 آذار 2011. وسيلبي النقيب محفوض والامين العام للنقابة وليد جرادي الدعوة الموجهة من نقابة المعلمين في الدانمارك لزيارة كوبنهاغن وتبادل الخبرات وتعزيز أطر التعاون التربوي والنقابي”.
وتابع: “ستشارك نقابة المعلمين في لبنان في المؤتمر الدولي السادس للدولية للتربية الذي سيعقد في جنوب افريقيا من 22 تموز 2011 الى 26 منه”.
وختم: “اطلع المجتمعون على الميزانية للعام 2010 وناقشوا الموازنة التقديرية للعام 2011 التي وضعها أمين صندوق النقابة وأقروها”.

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *