الرئيسية » أخبار محلية » نواب طرابلس رحبوا باجواء التهدئة ودعوا وسائل الاعلام الى المشاركة في السلم الاهلي
أمل نواب طرابلس بأن لا تشكل المواقف التي أعلنها الرئيس الايراني خلال لقاءاته الشعبية ذريعة للعدو الصهيوني في تدبير مكائد جديدة للبنان . و استوقف النواب عند البرامج التلفزيونية التي توحي وكأن البلد على شفير حرب أهلية وطالبوا وزير الاعلام والمجلس الوطني للاعلام في أخذ دوره الوطني ودعوة الاعلام بالمشاركة

نواب طرابلس رحبوا باجواء التهدئة ودعوا وسائل الاعلام الى المشاركة في السلم الاهلي

أمل نواب طرابلس بأن لا تشكل المواقف التي أعلنها الرئيس الايراني خلال لقاءاته الشعبية ذريعة للعدو الصهيوني في تدبير مكائد جديدة للبنان . و استوقف النواب عند البرامج التلفزيونية التي توحي وكأن البلد على شفير حرب أهلية وطالبوا وزير الاعلام والمجلس الوطني للاعلام في أخذ دوره الوطني ودعوة الاعلام بالمشاركة في المحافظة على السلم الأهلي . ودعوا الى معالجة قضية المحكمة الدولية وما سمي بشهود الزور من خلال السلطة القضائية بعيداً عن أي اثارة أو معالجة استثنائية.

نواب طرابلس الذين تابعوا اجتماعاتهم المفتوحة توقفوا عند زيارة رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية للبنان وأثرها الإيجابي على المستوى الحكومي فيما خص تعزيز التبادل التجاري والثقافي والعلمي بين البلدين، وأملوا في أن لا تشكل المواقف المعلنة في اللقاءات الشعبية ذريعة للعدو الصهيوني في تدبير مكائد جديدة للبنان ووسيلة لصرف الإهتمام العالمي الساخط على إسرائيل المتلكئة عن تعهداتها أمام المجتمع الدولي والمخلة بسير مفاوضات السلام.

كما إستوقف النواب عند البرامج التلفزيونية التي تضع شباب لبنان بمواجهة بعضه البعض بشكل مثيرمما يوحي وكأن البلد على شفير حرب أهلية، وكأن أهله قد وصلوا إلى نقطة اللا رجوع.. وأهابوا بوسائل الإعلام أن تلعب الدور البناء في توسعة مساحات التلاقي وإتاحة الفرصة لشباب لبنان للمساهمة في تنقية المناخ السياسي وبناء الدولة. كما طالبوا وزير الإعلام والمجلس الوطني للإعلام في أخد دوره الوطني كاملاً ودعوة الإعلام بالمشاركة في المحافظة على السلم الأهلي .

وأكد المجتمعون على أن الإحتكام إلى الشرعية والقانون هو السبيل الوحيد للخروج من كل المآزق. ودعوا إلى معالجة مشكلة المحكمة الدولية وما سمي بشهود الزور من خلال السلطة القضائية بعيدا عن أي إثارة أو معالجة إستثنائية.

وثمن النواب الإنجاز الهام الذي أحرزته القوى العسكرية في كشف شبكة جديدة لعملاء العدو الإسرائيلي.. ورأت في الأمر عينا ساهرة تضفي المزيد من الإطمئنان من خلال وعي هذه القوى والأجهزة على أمن البلد.

ورحب النواب في أجواء التهدئة التي تسود المدينة ودعوا جميع القوى السياسية لعدم الإنجرار وراء الشائعات التي تتكلم عن وجود أغراب عن المدينة يحضّرون لإفتعال الإضطرابات فيها. وطلبوا من الجميع أن يتبينوا دقة الأخبار قبل أن يقعوا في مصيدة تردادها من دون علم.

وتابع النواب مع رئيس بلدية طرابلس الإجراءات التي تتخذها البلدية في مجال الخدمات عامة وخاصة نظافة المدينة والتحضيرات التي تتابع بخصوص تحضير عقود التلزيم والإشراف قبل إنتهاء أجل العقود القائمة.

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *