الرئيسية » أخبار محلية » وضع حجر الاساس لمسجد ومجمع تربوي في وادي خالد برعاية سفارة الامارات
رعت سفارة الامارات العربية المتحدة في لبنان ممثلة بقنصلها هزاع المنصوري ، وبحضور ممثلين عن عدد من الجمعيات، حفل وضع حجر الأساس لمسجد الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم ومجمع تربوي في منطقة وادي خالد، بحضور رئيس اللقاء التشاوري المستقل

وضع حجر الاساس لمسجد ومجمع تربوي في وادي خالد برعاية سفارة الامارات

رعت سفارة الامارات العربية المتحدة في لبنان ممثلة بقنصلها هزاع المنصوري ، وبحضور ممثلين عن عدد من الجمعيات، حفل وضع حجر الأساس لمسجد الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم ومجمع تربوي في منطقة وادي خالد، بحضور رئيس اللقاء التشاوري المستقل في عكار الشيخ الدكتور محمد بكار زكريا ، والشيخ داعي الاسلام الشهال ، وعدد من الأئمة والعلماء وفعاليات منطقة وادي خالد والقرى المجاورة.
تحدث بداية الشيخ زكريا شاكرا لدولة الاماراتً اللمبادرات الانمائية التي تقوم به اضافة الى الجمعيات الخيرية الأخرى العاملة في لبنان ، حيث قامت هذه الجمعيات ببناء أكثر من خمسة عشر مسجداً ومجمعاً للأيتام اضافة الى مجمعات تربوية في مناطق طرابلس والمنية وعكار .
وألقى ابراهيم الدبل رئيس جمعية البر الاماراتية كلمة فاعتبرً أن وجود ممثلي دولة الامارات وعدد من الجمعيات هو دليل آخر على الصداقة وفعل البر والاحسان، مؤكداً على عمق الصداقة بين البلدين والشعبين الشقيقين ، وقال: أن مثل هذه المشاريع انما تقوم لخدمة الانسان أينما كان وهذا ما دأبت عليه دولة الامارات في كل أرجاء لبنان من جنوبه الى شماله.
وفي الختام كانت جولة على المجمع التربوي، ووضع حجر الأساس وازاحة ستارة ايذاناً ببدء العمل في المسجد والمجمع الجديد. كما جرى توزيع الدروع التقديرية على الجمعيات المساهمة في هذا المشروع وعلى ممثلي سفارة دولة الامارات العربية المتحدة.

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *