الرئيسية » أخبار محلية » وفد قيادي من حركة فتح زار المؤتمر الشعبي بطرابلس
قام امين سر حركة فتح في منطقة الشمال أبو جهاد فياض على رأس وفد من قيادة الحركة بزيارة لمقر المؤتمر الشعبي اللبناني بطرابلس، حيث كان في استقباله المحامي مصطفى عجم والمحامي عبد الناصر المصري والدكتور علي شقص ومدير المستوصف حسن ثليجة

وفد قيادي من حركة فتح زار المؤتمر الشعبي بطرابلس

 

المؤتمر الشعبي

قام امين سر حركة فتح في منطقة الشمال أبو جهاد فياض على رأس وفد من قيادة الحركة بزيارة لمقر المؤتمر الشعبي اللبناني بطرابلس، حيث كان في استقباله المحامي مصطفى عجم والمحامي عبد الناصر المصري والدكتور علي شقص ومدير المستوصف حسن ثليجة ..

وأعرب أبو جهاد فياض بعد اللقاء عن تمنياته في “أن يتجاوز لبنان محنته الداخلية وتشكيل حكومته العتيدة التي نرجو ان تلتفت الى الشعب الفلسطيني عبر اعطاءه الحقوق الإنسانية وحق التملك”. وأشار فياض إلى مبادرة الرئيس ابو مازن لزيارة قطاع غزة من أجل إتمام المصالحة الفلسطينية، مؤكداً تمسكه بالثوابت وسعي القيادة لاعلان الدولة الفلسطينية في أيلول القادم.وشدد فياض على أهمية الاستفادة من المتغيرات في الوطن العربي، مشيداً بجهد الشباب الذي استطاع ان يسقط انظمة ويغير الواقع باعتصامات سلمية .

بدوره، أكد المحامي مصطفى عجم على “أهمية العمل لاستعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية لأن الانقسام الفلسطني ألحق أضراراً كبيرة بالقضية الفلسطينية”، مشيداً بالتحرك الشبابي في الضفة الغربية وغزة لإنهاء الانقسام، معتبراً أن الصراع مع العدو الصهيوني لن ينتهي الا بتحرير كامل التراب الفلسطيني، وحذّر من مخاطر دس بعض المواد التدريسية من قبل “الأونروا” مثل “الهولوكوست” في مناهج  تعليم الطلبة الفلسطينيين .

كما أكد الطرفان على “ضرورة استمرار التواصل والتشاور في المستجدات السياسية في الوطن العربي عموماً ولبنان وفلسطين على وجه الخصوص”.

 

 

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *