الرئيسية » أخبار محلية » وفد من الدبابية يشكر فارس لتبرعه بانشاء قاعة
قام وفد من بلدة الدبابية في عكار ضم كاهن الرعية الارثوذكسية الاب فؤاد الجلاد ومختار البلدة سليم عبود وحشد كبير من ابنائها بزيارة مكتب دولة الرئيس عصام فارس في حلبا، حيث اسقبلهم مدير اعماله في لبنان المهندس سجيع عطية. وتأتي زيارة الوفد لشكر دولة الرئيس فارس على تبرعه بانشاء قاعة تابعة للكنيسة

وفد من الدبابية يشكر فارس لتبرعه بانشاء قاعة

عطية متحدثا
عطية متحدثا

قام وفد من بلدة الدبابية في عكار ضم كاهن الرعية الارثوذكسية الاب فؤاد الجلاد ومختار البلدة سليم عبود وحشد كبير من ابنائها بزيارة مكتب دولة الرئيس عصام فارس في حلبا، حيث اسقبلهم مدير اعماله في لبنان المهندس سجيع عطية.

 

وتأتي زيارة الوفد لشكر دولة الرئيس فارس على تبرعه بانشاء قاعة تابعة للكنيسة.

وقد تحدث المختار سليم عبود باسم الوفد متوجها الى دولة الرئيس فارس بقوله: “نحن ابناء بلدة الدبابية، لساننا قاصر لايهتدي الى الكلمات المعبرة عن امتناننا لمؤسستكم الكريمة ، لقد اطلعناكم منذ فترة وجيزة على حاجة بلدتنا الملحة ،لانشاء قاعة للافراح والاتراح  تابعة للكنيسة وقد اوليناكم ثقتنا، وها صوتنا اليوم يلقى صدى ايجابيا من قبلكم”.

وطالب المختار عبود باسم الوفد، دولة الرئيس فارس، بالعودة الى ربوع الوطن….

مدير اعمال فارس المهندس سجيع عطية رد بكلمة جاء فيها: “إن إلتزام دولة الرئيس عصام فارس بفكر التنمية، قد وضعنا على تماس مستمر مع هموم أهلنا في عكاربمختلف وجوهها المتشعبة، والمتراكمة بفعل غياب الدولة الراعية المتواصل والمتمادي.

إن هذا الإلتزام لم يتأثر يوماً بأي إستحقاق، غير إستحقاق محبة دولة الرئيس فارس لأهله ومنطقته ووطنه.

لذلك نحن في مؤسسات عصام فارس مستمرون في ترجمة هذه المحبة، وتجسيدها مشاريع تعوض على الإنسان العكاري الإهمال الرسمي، وتحفظ كرامته المعرضة بفعل الحاجة ،والظروف الإقتصادية الصعبة للإغراءات التي تحط من قدرها، وتجيرها لمصالح لا تمت للصالح العام بشيء.

إن هذه المحبة هي التي جمعتنا اليوم مع أهلنا في الدبابية، كما جمعتنا سابقا”وستبقى تجمعنا بإستمرار مع أهلنا في بقية القرى والبلدات العكارية،على خيرالإنسان العكاري.

ونحن كلنا أمل بأن تساهم مساعدتنا في بناء قاعة إجتماعية تابعة لكنيسة الدبابية في تعزيز مسيرتنا الإنمائية، الرامية إلى تكريس مساحات التواصل،والتفاعل بين أهلنا في بيئة وطنية جامعة محصنة بتقاليدنا الإجتماعية ،والمنفتحة وتراثنا الوطني العريق.

وستبقى الدبابية بكل شرائحها الإجتماعية، محط إهتمام دولة الرئيس عصام فارس ومؤسساته، لنكمل معاً كل ما من شأنه أن يعزز، صمود اهلها في ارضهم ،ويفتح الآفاق أمام أجيالها للمستقبل الواعد.

بعد ذلك سلم عطية شيكا بتكاليف بناء القاعة الى الاب الجلاد والمختار عبود، كما تسلم من الوفد درعا تذكارية عربون شكروتقدير.

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *