الرئيسية » مختارات » أللبنانية الألمانية تختتم دورتها الداخلية في كرة الطاولة
في صورة تذكارية

أللبنانية الألمانية تختتم دورتها الداخلية في كرة الطاولة

في صورة تذكارية

بحضور نائب رئيس الجامعة للشؤون ألإدارية وألمالية السيدة ماريان عضيمي ورئيس قسم التوجيه في الجامعة داني حريكي نظمت الجامعة اللبنانية الالمانية على طاولاتها في ساحل علما دورتها الداخلية السنوية الثالثة في كرة الطاولة لفئتي الذكور والإناث بمشاركة 62 طالباً وطالبة تباروا فيما بينهم وفق نظام الكأس.

في فئة الذكور فاز لويس عازار في الدور نصف النهائي على  جاد مكرزل ( 3-2) ليتأهل الى المباراة النهائية ويواجه كمال نكد الفائز بدوره في الدور نصف النهائي على عماد نعيسي ( 3 – صفر )

وفي المباراة النهائية فاز لويس عازار ( 3 – 2 ) بالرغم من تقدم نكد ( 2- صفر ) في أول شوطين ليحرز لقب دورة الجامعة اللبنانية الألمانية لهذ الموسم .

من جهة أخرى أحرزت الطالبة كريستينا زكور اللقب عند الإناث بعد فوزها على ساره عبّود ( 3-1) في المبارة النهائية .

استهل الزميل داني حريكي الكلام بتهنئة قلبية للاعبين واللاعبات وخاصةً كريستينا زكّور الحائزة على المركز الثالث في بطولة لبنان للجامعات لهذا الموسم مثنيّاً على كل ما قدّمه المشتركين .

من جهتها هنأت السيدة عضيمي الفائزين وتمنت حظاً أوفر للخاسرين مثنية على ما لحظته من مشاركة كثيفة هذا الموسم في هذه الدورة كما نوهت بالمستوى المميز الذي لفت نظر الجميع والتقدم الذي احرزه الطلاب من خلال التزامهم بالتدريبات وتعليمالت المدربين  ثم سلّمت عضيمي الكؤوس والميداليات للفائزين .

أشرف على البطولة المدرب ضياء أنطون .

شاهد أيضاً

كورال الفيحاء أدهشت المجلس الدولي للموسيقى

شهد مسرح “مركز الصفدي الثقافي” في طرابلس أمسية متميزة لكورال الفيحاء بقيادة المايسترو باركيف تسلاكيان، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *