الرئيسية » مختارات » مركز سرطان الاطفال اطلق حملته الوطنية
في المركز

مركز سرطان الاطفال اطلق حملته الوطنية

طلق مركز سرطان الأطفال في لبنان (CCCL) لمناسبة الاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لانطلاقته، الحملة الوطنية،بعنوان “نداء من أجل الحياة” وتهدف إلى نشر الوعي، والدعوة إلى تقديم الدعم والتبرعات من المجتمع من أجل مواصلة مهمته في إنقاذ حياة الأطفال، عبر “حافلة الأمل” التي يشارك فيها مشاهير وفنانين ،وتقوم بجولة على المناطق كافة، للتعرف على مرضى الCCCL من خلال برنامج ممتع.

وفي إطار جولاتهم على المناطق اللبنانية، قام امس أطفال “المركز” بزيارة إلى مدينة صور، حيث أعدت لهم البلدية إستقبالا في بيت المدينة، في حضور رئيس البلدية حسن دبوق، ونائب رئيس البلدية الحاج صلاح صبراوي، وعدد من أعضاء المجلس البلدي، ولجنتي البروتوكول والشؤون الإجتماعية، ورئيسة مركز الصليب الأحمر في صور السيدة مزين سقلاوي.

وعلى وقع موسيقى كشافة الجراح، دخل الأطفال الى بيت المدينة يرافقهم الفنان جو اشقر وعائلاتهم، والطواقم الطبية والقيمين على المركز، حيث صافحوا مستقبليهم، ووزعت عليهم الورود بحضور فرق الشباب في الصليب الاحمر اللبناني.

بعد كلمة ترحيبية من دبوق جال الحضور في ارجاء بيت المدينة ، وشارك الفنان اشقر الأطفال بباقة من الاغاني، حيث رقص ودبك معه الجميع، وسط جو من الفرح والسرور، وقدم صبراوي كتاب خاص عن تاريخ صور للفنان أشقر والمسؤوليين في CCCl.

وإنتقل الوفد إلى موقع أثارات صور “المدينة” وإطلعوا على الكنز التاريخي التي تحتضنه مدينة صور العريقة، حيث التقطت الصور التذكارية.

في المركز

شاهد أيضاً

صدور نتائج الناجحين في الاختبارات

دعت المديرية العامة لأمن الدولة – قسم الإعلام والتوجيه والعلاقات العامة في بيان “جميع الذين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *