الرئيسية » أخبار محلية » إختتام بطولة “الداما” الدولية في “مركز الصفدي” برعاية “مؤسسة الصفدي” وبلدية طرابلس
اختُتمت أمس بطولة لبنان الدولية بلعبة الداما بتتويج الفائزين والأبطال اللبنانيين والعرب الذين حضروا إلى طرابلس للمشاركة في البطولة التي استمرت أربعة أيام في قاعة طرابلس بمركز الصفدي الثقافي والرياضي،

إختتام بطولة “الداما” الدولية في “مركز الصفدي” برعاية “مؤسسة الصفدي” وبلدية طرابلس

 اختُتمت أمس بطولة لبنان الدولية بلعبة الداما بتتويج الفائزين والأبطال اللبنانيين والعرب الذين حضروا إلى طرابلس للمشاركة في البطولة التي استمرت أربعة أيام في قاعة طرابلس بمركز الصفدي الثقافي والرياضي، بتنظيم من اللجنة الفنية للعبة الداما في طرابلس، ورعاية من “مؤسسة الصفدي” وبلدية طرابلس، وبمشاركة 32 لاعباً محترفاً من لبنان وسوريا والكويت وفلسطين.

وقد حضر حفل التتويج ممثل “مؤسسة الصفدي” السيد أحمد الصفدي، وممثل بلدية طرابلس  المحامي جورج جلاد، رئيس اللجنة الفنية للعبة الداما فادي عمران، وممثلين عن اتحادات لعبة الداما في البلدان المشاركة، وجمهور من مشجعي لعبة الداما في طرابلس والشمال.

بعد النشيد اللبناني، توجه عز الدين حداد باسم “مؤسسة الصفدي” إلى الأبطال بالتهنئة على الفوز، ثم تولى السيد أحمد الصفدي والمحامي جورج جلاد توزيع الجوائز والميداليات والدروع التذكارية وشهادات التقدير.

وقد فاز بالمرتبة الأولى كل من اللبنانيان زياد قاسم وطارق مسعود، وفاز الكويتي قاسم العلي والفلسطيني فريد بكار بالمرتبة الثانية، فحصلوا جميعاً على كؤوس فضية وجوائز مالية قيمة.

كما تم توزيع دروع تذكارية للوفود العربية المشاركة، التي تحدث باسمها رئيس الوفد الكويتي جاسم العلي ورئيس الوفد السوري حسن حلاوة، اللذين توجها بالشكر إلى “مؤسسة الصفدي” وبلدية طرابلس على الاستضافة والرعاية، وإلى اللجنة الفنية للعبة الداما على التنظيم، آملين اللقاء مجدداً في العام القادم.

 

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *