الرئيسية » أخبار محلية » الرئيس ميقاتي يرعى لقاء جمعية العزم للتنمية الرياضية
". وكان الرئيس ميقاتي يتحدث في خلال رعايته لقاء "جمعية العزم للتنمية الرياضية

الرئيس ميقاتي يرعى لقاء جمعية العزم للتنمية الرياضية

أعلن الرئيس نجيب ميقاتي”اننا ماضون في النهج الذي رسمناه لنكون في خدمة أهلنا وإخواننا في الشمال وكل لبنان”.
وكان الرئيس ميقاتي يتحدث في خلال رعايته لقاء “جمعية العزم للتنمية الرياضية” لمناسبة اطلاق دوري الاندية الشعبية في طرابلس والشمال وذلك في حضور النائب احمد كرامي، رئيس بلدية الميناء السفير محمد عيسى، وحشد من ممثلي الاندية ومشاركين.
والقى منسق الاندية الشعبية أحمد فردوس كلمة شكر فيها “الرئيس ميقاتي على دعمه الاندية الشعبية في مدينة تحتاج الى كل اهتمام”.
والقى مدير عام “جمعية العزم للتنمية الرياضية” الدكتور فوزي الفري  كلمة أعلن  فيها “إطلاق  إتحاد اندية العزم الذي بني على اسس الشراكة بين افرقاء المجتمع المدني وجمعية العزم، ضمن ضوابط اتفق الجميع عليها، لتكون بديلا عن الصراعات المنهكة، فالهدف دفع الناس الى التلاقي والتجمع والى الانصهار والتواصل كنواة تأسيسية لمجتمع منتج قائم على التكامل وقبول الاخر. وشكر “الرئيس ميقاتي على الثقة والدعم المثمرين للرياضة والرياضيين”.
والقى الرئيس ميقاتي كلمة قال فيها “نرحب بكم جميعا في رحاب “جمعية العزم والسعادة  الاجتماعية”، وسنكون جميعنا يدا واحدة، بروح رياضية، وبكل ما للكلمة من معنى لنكون مثالا لجميع الناس. وأضاف: لقد اختصر الدكتور الفري في كلمته توجهنا لتفعيل العمل المؤسساتي في الجمعية لخدمة مجتمعنا ووطننا.

 

 

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *