الرئيسية » أخبار محلية » الصفدي يدعو الى استنهاض الوعي العربي في مواجهة الفتنة الاسرائلية

الصفدي يدعو الى استنهاض الوعي العربي في مواجهة الفتنة الاسرائلية

دعا الوزير محمد الصفدي إلى إعادة استنهاض الوعي العربي في مواجهة إسرائيل التي تزرع الفتنة في الدول العربية وتشتّت قوة العرب لتكون الساحةُ مفتوحةً أمامها لتستفرد بضرب الشعب الفلسطيني.

وقال الوزير الصفدي خلال استقباله السفير الفلسطيني في لبنان عبد الله عبد الله الذي زاره في طرابلس ان اللبنانيين على اختلاف تنوعهم السياسي يُجمعون على أن إسرائيل هي العدو الوحيد للبنان وللفلسطينيين وللعرب.

وأكد الوزير الصفدي ان إعادة بناء مخيم نهر البارد مسألةٌ أساسية متمنياً أن تقوم الحكومة المرتقبة بواجباتها في هذا الموضوع.

بدوره، قال السفير الفلسطيني: تشرفت بزيارة معالي الوزير الصفدي الذي كان دائماً في موقع المؤازر لقضية فلسطين المحقة وعلى أكثر من صعيد، وقد أبدى الدعم والمساعدة الدائمة للشعب الفلسطيني، لا سيما في مخيمات البداوي ونهر البارد، وقد نقلت لمعالي الوزير كل التحركات التي نقوم بها لمواجهة العدو الإسرائيلي الغاشم.

كما تمنى السفير الفلسطيني أن يتم العمل لتوفير الأموال لإعادة بناء مخيم نهر البارد. وقال: ان التحديات كبيرة ونحن نعوّل على تعاون لبنان الذي نريد له الهدوء والإستقرار، لأننا من المؤمنين أن استقرار وسلامة لبنان يشكل اسناداً قوياً للقضية الفلسطينية.

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *