الرئيسية » إنتخابات » إنتخابات 2010 » الكورة تقترع وسط اجواء هادئة
بدأت العملية الانتخابية البلدية والاختيارية في قضاء الكورة وسط اجواء هادئة ومريحة بحضور الجيش اللبناني الفاعل على الارض وامام مراكز الاقتراع

الكورة تقترع وسط اجواء هادئة

بدأت العملية الانتخابية البلدية والاختيارية في قضاء الكورة وسط اجواء هادئة ومريحة بحضور الجيش اللبناني الفاعل على الارض وامام مراكز الاقتراع.

ففي بلدة كفرعقا والتي تشهد معركة بين لائحتين مكتملتين تضم الاولى 15 عضوا لائحة “الانماء والوفاء” مدعومة من قوى 8 اذار تحالف التيار الوطني الحر وتيار المردة والقوميين وعائلات، والثانية لائحة “كفرعقا للجميع” مدعومة من 14 اذار والعائلات. ولوحظ زحمة مقترعين منذ الصباح الباكر امام اقلام الاقتراع السبعة في المدرسة الرسمية للصبيان 3 اناث و3 ذكور واخير مختلف حيث لم يلاحظ زحمة مقترعين.

وقد سجل اقتراع 350 مقترعا من اصل 2374 ويتنافس في كفرعقا على مركز مختار 4 مرشحين على مركزين.

وفي كفرصارون التنافس قوي بين لائحتين مكتملتين تضم الواحدة 9 اعضاء لائحة اوفياء كفرصارون مدعومة من 8 اذار ولائحة انماء كفرصارون مدعومة من 14 اذار في المدرسة الرسمية بحيث يوجد قلمي اقتراع واحد اناث واخر ذكور، عدد المقترعين صباحابلغ 120 مقترع من اصل 748 على لوائح الشطب ويتنافس مرشحين اختياريين اثنين على مركز مختار واحد.

 

شاهد أيضاً

انتخاب رؤساء بلديات في عكار وتأجيل بلدتي تلعباس الغربي وجبرايل

تواصلت اليوم عملية انتخاب رؤساء ونواب رؤساء المجالس البلدية المنتخبة حديثا في عكار بإشراف قائمقام عكار طوني مخيبر في مكتبه في سراي حلبا الحكومي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *