الرئيسية » إنتخابات » إنتخابات 2009 » المرعبي: نأمل أن تكون حصة عكار كبيرة بعد الانتخابات
أمل النائب السابق طلال المرعبي بأن تكون حصة عكار بعد الاستحقاق الانتخابي من الانماء كبيرة بحيث تشمل الخطط الانمائية كافة القطاعات، مشيداً بدور الرئيس عصام فارس الانمائي في عكار واستمراره في ذلك.

المرعبي: نأمل أن تكون حصة عكار كبيرة بعد الانتخابات

أمل النائب السابق طلال المرعبي بأن تكون حصة عكار بعد الاستحقاق الانتخابي من الانماء كبيرة بحيث تشمل الخطط الانمائية كافة القطاعات، مشيداً بدور الرئيس عصام فارس الانمائي في عكار واستمراره في ذلك.

ورأى المرعبي أن الجيش اللبناني والقوى الأمنية هي الضامن الأساسي لأمن جميع اللبنانيين داعياً الى تضافر الجهود لاعتقال المجرمين الذين ارتكبوا جريمة الاعتداء على الجيش اللبناني وبرفع الغطاء عن أي مجموعة تقوم بأي عمل مخلّ بالأمن.

كلام المرعبي جاء في مؤتمر صحافي عقده في دارته في عيون الغزلان موضحاً أنه بعد مرور أسبوع على جريمة الاعتداء على الجيش اللبناني “لا زلنا نتابع باهتمام هذه القضية في وقت نسعى فيه الى تأمين الاستقرار والهدوء لاجراء الانتخابات النيابية في جو ديمقراطي وحرّ”.

وقال: نتطلع لأن يكون هناك قرار حاسم لمعاقبة من قام بهذه العملية الاجرامية بحق المؤسسة العسكرية وان عكار التي سقط منها ثلاثة شهداء ستبقى الداعم الاساسي للجيش اللبناني وقوى الأمن وهي متمسكة بالمؤسسات العسكرية.

وشدد على ضرورة ملاحقة المجرمين كي تستقر النفوس وتستقيم الأمور.

وتطرق الى الاوضاع الانمائية مشيراً الى استمرار الحرمان والى رداءة طرقات عكار مناشداً وزير الأشغال الاهتمام بهذه الطرقات وقال: شعاري دائماً كان الانماء المتوازن للمناطق المحرومة وما أشار اليه اتفاق الطائف وعكار تأتي في طليعة المناطق المحرومة ولم تنل حتى الان نصيبها من المشاريع الانمائية ولا توجد خطة انمائية كاملة.

ودعا المرعبي الى تأمين فرص عمل للشباب والى تشغيل مطار القليعات ووضع خطط انمائية متكاملة.

وقال: لقد قام الرئيس عصام فارس بمشاريع انمائية كبيرة جداً وهو مستمر في عطاءاته، رغم عزوفه عن الانتخابات والأمل هو بالتعاون جميعاً في المرحلة المقبلة لتكون الخدمات شاملة متكاملة.

شاهد أيضاً

إشكال في بلدة تل بيبة

على أثر قدوم بعض أبناء بلدة تل بيبة المهاجرين للأقتراع في مركز البلدة, تعرضت لهم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *