الرئيسية » أخبار محلية » توزيع الكؤوس والميداليات في دورة الرشيد الرياضية
رعى رئيس المجلس التنفيذي في حزب التحرر العربي فيصل عمر كرامي حفل توزيع الكؤوس والميداليات على الفائزين في دورة الرشيد الرياضية المدرسية لـ(كرة السلة، كرة القدم"صالات"، كرة طاولة وسباق الضاحية "2500م")،التي نظمها "شباب التحرر العربي" بالتعاون مع نادي

توزيع الكؤوس والميداليات في دورة الرشيد الرياضية

رعى رئيس المجلس التنفيذي في حزب التحرر العربي فيصل عمر كرامي حفل توزيع الكؤوس والميداليات على الفائزين في دورة الرشيد الرياضية المدرسية لـ(كرة السلة، كرة القدم”صالات”، كرة طاولة وسباق الضاحية “2500م”)،التي نظمها “شباب التحرر العربي” بالتعاون مع نادي الرياضة والأدب”.

أقيم الاحتفال في مقر النادي وشارك فيه إلى فيصل كرامي مديرو المدارس المشاركة ومعلمو التربية الرياضية والفائزون وأهاليهم.

بعد النشيد الوطني رحب المشرف على الدورة الزميل عبد العزيز شحادة بالحضور، شاكراً مشاركتهم في دورة الرشيد “تجسيداً لتراث ومبادئ الرئيس الشهيد رشيد كرامي الذي روى بدمائه الذكية تراب الوطن”.

تلاه مدير مدرسة العناية الأهلية رياض سنكري الذي قال: “يسرنا مشاركة راعي الدورة ابن طرابلس وسليل عائلة عريقة بالسياسة وابن المدرسة الوطنية الكرامية فيصل كرامي”.

أضاف: “الرياضة فن وأخلاق ونظام وأدب جسدي وفكري في آن، وان للرياضة دوراً بارزاً في احياء الطاقات والمواهب، وهي تصقل المشاعر وتقوي الشخصية وتعزز احترام القانون والنظام ومواجهة المصاعب. ولهذا تنشط الدول الراقية في دعم الحقل الرياضي مادياً ومعنوياً حتى باتت الرياضة مرآةً تعكس واقع وصورة وحضارة وفنون هذه الدول عبر البطولات التي يحققها أبناء هذه البلاد، وكانت الأنظار دائماً متجهة الى الرياضيين نظراً للمنزلة الرفيعة التي يتبوؤنها في العالم”.

وبعد كلمة موجزة لفيصل كرامي حيا فيها “الجهود التي بذلتها هيئة الاشراف على الدورة وادارات المدارس الرسمية والخاصة المشاركة”، داعياً الى “ضرورة العناية بالرياضة واعطاءها الدعم المالي اللازم لانجاح المسيرة الرياضية في لبنان”. وأكد “اهتمام “شباب التحرر العربي” بالقطاع الرياضي وفي كافة الألعاب من خلال المشاركات الفعالة في كل المناسبات الرياضية أو اقامة دورات خاصة تشجيعاً للرياضيين سواءاً كانوا في أندية رياضية أو من خلال مشاركاتهم المدرسية”.

ثم سلم فيصل كرامي وشحادة الى الفائزين في كرة القدم (صالات) كأس وميداليات المرتبة الأولى لمدرسة ابراهيم اليازجي الرسمية، وكأس وميداليات المرتبة الثانية التبانة المتوسطة الرسمية.

وفي كرة السلة كأس وميداليات المرتبة الأولى الى مدرسة العناية الأهلية أبي سمراء، كأس وميداليات المرتبة الثانية الى مدرسة ابن خلدون الرسمية.

وفي كرة الطاولة ميدالية المرتبة الأولى الى عبد الله حمزة من ابراهيم اليازجي الرسمية، والميدالية الثانية الى رفعت نشابة من القلمون الرسمية، وميدالية المرتبة الثالثة الى هيثم الرافعي واسامة أحمد من دار التربية والتعليم الاسلامية.

وفي سباق الضاحية مواليد 97 وما دون كأس وميدالية المرتبة الأولى الى فؤاد داوود من مدرسة النهضة الرسمية الميناء، وميدالية المرتبة الثانية الى أحمد يونس من مدرسة الفضيلة الرسمية، وميدالية المرتبة الثالثة الى محمد ذوق من ابراهيم اليازجي الرسمية.

وفي سباق الضاحية مواليد 98 وما فوق كأس وميدالية المرتبة الأولى الى محمد لبابيدي من ابراهيم اليازجي الرسمية، ميدالية المرتبة الثانية الى نبهان زاهد من ابن خلدون الرسمية، وميدالية المرتبة الثالثة الى حسن المصري من ابي فراس الحمداني الرسمية.

وفي الختام أقيم حفل كوكتيل بالمناسبة 

 

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *