الرئيسية » أخبار محلية » جمعية التآلف الثقافية الاجتماعية تحتفل بتخريج 49 متدربا
احتفلت جمعية التآلف الثقافية الاجتماعية بتخريج 49 متدرباً من دورة التدريب المهني المعجل في مركزها في برقايل عكار، وذلك برعاية وزير العمل بطرس حرب وبالتعاون مع المؤسسة الوطنية للاستخدام حضر الحفل حشد من فعاليات وأهالي المنطقة

جمعية التآلف الثقافية الاجتماعية تحتفل بتخريج 49 متدربا

احتفلت جمعية التآلف الثقافية الاجتماعية بتخريج 49 متدرباً من دورة التدريب المهني المعجل في مركزها في برقايل عكار، وذلك برعاية وزير العمل بطرس حرب وبالتعاون مع المؤسسة الوطنية للاستخدام حضر الحفل حشد من فعاليات وأهالي المنطقة.

والقى بالمناسبة رئيس الجمعية المهندس محمد هاشم خضر كلمة شدد فيها على أهمية مشروع التدريب المهني المعجل في عكار خاصة وأنه يكسب الشباب مهن يوفر لهم فرص عمل ويحد من البطالة داعيا الدولة تقديم الدعم الى مثل هذه المشاريع.

وكانت كلمة لننائب معين المرعبي ركز فيها على أهمية هذا المشروع بالنسبة لمنطقة عكار ودعا الى فتح فرع الجامعة اللبنانية في عكار بأسرع وقت، وكذلك دعا متابعة المشاريع الانمائية في عكار من كهرباء ومياه وطرقات طالبا من أهالي عكار الى عدم السكوت بعد اليوم عن حقهم.

والقى المدير العام للمؤسسة الوطنية للاستخدام نبيل تابت كلمة وزير العمل شرح فيها اهمية الدورة وعمل المؤسسة من مشروع التدريب المهني المعجل وأهميته في الحد من ظاهرة البطالة وخصوصاً في عكار.

بعدها تم توزيع الشهادات على 49 متدرب في أربعة اختصاصات هي طباعة وبرمجة كمبيوتر، حداد افرنجي، مساعد صحي وتمديد كهرباء أبنية، ثم أقيم حفل كوكتيل.

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *