الرئيسية » أخبار محلية » سيارة اسعاف نقالة هبة من “اصدقاء لبنان” في موناكو الى عكار
تسلم مركز الصليب الاحمر اللبناني في حلبا سيارة اسعاف نقالة هبة من جمعية اصدقاء لبنان في امارة موناكو والسيارة مجهزة كمستوصف جوال بغية تقديم الخدمات الصحية في كافة

سيارة اسعاف نقالة هبة من “اصدقاء لبنان” في موناكو الى عكار

es3afتسلم مركز الصليب الاحمر اللبناني في حلبا سيارة اسعاف نقالة  هبة من  جمعية اصدقاء لبنان في امارة موناكو والسيارة مجهزة كمستوصف جوال بغية تقديم الخدمات الصحية في كافة مناطق عكار النائية .  
جرت عملية التسليم امام مركز الصليب الاحمر اللبناني في حلبا، في حضور مسؤولة الشؤون الصحية والاجتماعية في الصليب الاحمر ليلى جابر، ورئيسة جمعية اصدقاء لبنان في موناكو بوران بويري التي قدمت مفاتيح الآلية الى رئيسة الصليب الاحمر في عكار شادية عثمان، ومسؤول قسم الشؤون الصحية والاجتماعية سعيد يعقوب الذي القى كلمة شكر فيها الجمعية على ” هذه الهبة التي تساهم في تفعيل خدمات الصليب الاحمر في مختلف مناطق عكار، آملا “ان يتواصل التعاون ما بين الجانبين في المستقبل”.
بوران
واعربت بوران عن” سرورها لتأمين هذه الهبة التي حضرت شخصيا لتسليمها في عكار، خصوصا بعد اعلان رئيسة قسم الخدمات الصحية والاجتماعية ليلى جابر هذا العام “سنة عكار”، مشيرة الى ان “هذه الآلية هي الثالثة من نوعها بعد بعلبك، والهرمل، مؤكدة على “استمرار عمل الجمعية في خدمة النواحي الصحية والاجتماعية في مختلف المناطق اللبنانية”.

ووزع وفد الجمعية الهدايا على الطلاب والاطفال لمناسبة الاعياد في مدارس: روضة حلبا الرسمية، ومدرسة حلبا للبنات، والتكميلية المختلطة، ومدرسة خريبة الجندي الرسمية. وستوزع الجمعية الهدايا على عدد من الاطفال في المناطق اللبنانية كافة، وهي العاب تربوية تعليمية مقدمة كهبة من جمعية اصدقاء لبنان في موناكو.

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *