الرئيسية » أخبار محلية » كارلوس عازار قريباً إلى العالميه
يبدو أن صيف الفنان كارلوس عازار سيكون مليئاً بالنشاطات المتنوعة ما بين المسرح والسينما والتلفزيون. مسرحياً يستمر بعرض "البروفسور" على مسرح "شاتو تريانو" إلى جانب الممثل جورج خباز حتى أوائل شهر حزيران

كارلوس عازار قريباً إلى العالميه

 

يبدو أن صيف الفنان كارلوس عازار سيكون مليئاً بالنشاطات المتنوعة ما بين المسرح والسينما والتلفزيون.

مسرحياً يستمر بعرض “البروفسور” على مسرح “شاتو تريانو” إلى جانب الممثل جورج خباز حتى أوائل شهر حزيران.

أما درامياً فقد صرّح  عازار  بأنه سيبدأ بعد أسبوع  تصوير مسلسل “نقطة حب” للكاتبة مهى بيرقدار الخال والمخرج ميلاد أبي رعد فيما الإنتاج مشترك بين ابي رعد وشركة “خيال” وسيشارك عازار البطولة كل من ورد الخال و بيتر سمعان إضافة إلى الفنان القدير عمر ميقاتي و نجلا الهاشم و سليم حلال و عدد من نجوم الساحة اللبنانية. وقد صرح بأن قصة المسلسل عاطفية تختصر بعشر حلقات فقط و يَختصر دوره بالقول :”أنا مدرّب كرة سله”.

بعد الإنتهاء من “نقطة حب” سيبدأ عازار بتصوير مسلسل آخر وهو “كنده” للكاتب جبران ضاهر و المخرج فؤاد سليمان الذي سبق و أخرج مسلسل “من أجل عينيها” الذي يعرض حالياً على قناة “O.t.v” أما الإنتاج فـلـ”Online production”.

 اما على صعيد التقديم فيتحضر لتقديم برنامج سيبصر النور قريباً من إعداد زميله روبير فرنجيه وهو يحمل طابعاً فنياً ترفيهياً وثقافياً كما يتضمن مسابقات وإسمه لا يزال قيد الدرس.

و في سؤالنا له عن الضجة التي أثيرت من قبل بعض الصحافيين عن حلوله مكان فرنجية لتقديم برنامج “ضيف الضيف” الذي يعرض على إذاعة صوت الغد أجاب:”من كتب المقال لم يسمع الإعلان جيداً و إختلط الأمر عليه، وأقول للذين حاولوا الإيقاع بيننا “يخيطوا بغير هالمسلة”.

ختاماً يحضر عازار لمشروع فيلم سينمائي لبناني عالمي سيصور في لبنان لكنه رفض الإفصاح عن اي معلومة وذلك حتى إشعار آخر.

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *