الرئيسية » أخبار محلية » مؤسسة الكهرباء وجهت انذارا بسبب أعطال متكررة
صدر عن مؤسسة كهرباء لبنان البيان التالي:"تحيط"المؤسسة" المواطنين علما، ان عطلا طرأ عند الساعة التاسعة والنصف من مساء يوم امس الاثنين، على المجموعة الغازية الثانية مع مرجلها في معمل الزهراني، الذي تقوم

مؤسسة الكهرباء وجهت انذارا بسبب أعطال متكررة

التيار الكهربائي 

صدر عن مؤسسة كهرباء لبنان البيان التالي:”تحيط”المؤسسة” المواطنين علما، ان عطلا طرأ عند الساعة التاسعة والنصف من مساء يوم امس الاثنين، على المجموعة الغازية الثانية مع مرجلها في معمل الزهراني، الذي تقوم بصيانته وتشغيله شركة “كيبكو” الكورية، ما أدى الى نقص في انتاج الطاقة الكهربائية وبالتالي الى زيادة ساعات التقنين في التيار الكهربائي على كل الأراضي اللبنانية.
بناء عليه، وحيث انه لم تمض فترة خمسة ايام على العطل الاخير الذي حصل على المجموعة الغازية الاولى في معمل دير عمار الذي تقوم بتشغيله وصيانته ايضا شركة “كيبكو”.
ونظرا لتكرار الاعطال في معملي الزهراني ودير عمار، وحيث ان شركة “كيبكو” هي المسؤولة عن صيانة المعملين وتشغيلهما، فقد وجهت مؤسسة كهرباء لبنان انذارا جديدا الى الشركة، وطلبت منها اتخاذ كل التدابير اللازمة من اجل تصليح العطل في أسرع وقت ممكن، وتلافي الأعطال المتكررة التي تؤثر سلبا على التغذية بالتيار الكهربائي وخصوصا في فصل الصيف.
وافادت الشركة المشغلة ان العطل المذكور اعلاه في معمل الزهراني لا يمكن الانتهاء من تصليحه قبل يوم الجمعة المقبل الواقع فيه 7/8/2009.

 

 

 

 

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *