الرئيسية » أخبار محلية » مختار المخاتير سالم عبد الله الزيبق مرجعية في العمل الاختياري
يستعد مختار حلبا سالم عبد الله الزيبق لخوض الانتخابات الاختيارية في البلدة حيث سبق وخاض الانتخابات في العام 2004 ونال حينها الرقم القياسي 1472صوتا ويعتبر الزيبق من انجح المخاتير واكثرهم ديناميكية خاصة وانه الوحيد في عكار الذي افتتح مكتبا له كمختار بات مقصدا لجميع المواطنين ،كما انه الوحيد الذي يقدم برنامجا

مختار المخاتير سالم عبد الله الزيبق مرجعية في العمل الاختياري

يستعد مختار حلبا سالم عبد الله الزيبق لخوض الانتخابات الاختيارية في البلدة حيث سبق وخاض الانتخابات في العام 2004 ونال حينها الرقم القياسي 1472صوتا ويعتبر الزيبق من انجح المخاتير واكثرهم ديناميكية خاصة وانه الوحيد في عكار الذي افتتح مكتبا له كمختار بات مقصدا لجميع المواطنين ،كما انه الوحيد الذي يقدم برنامجا على اساسه يترشح معلنا انه على مسافة واحدة من الجميع.

وفي بيانه الى المواطنين في حلبا يقول:

“ايماناً مني بالخدمة العامة واحترما للجميع والبقاء على مسافة واحدة منكم جميعاً، حفاظاً على علاقاتي بكم والتي آمل تطويرها بالتعاون معكم، كوني منكم ولكم، وأنتم اصحاب الخيار أرشح نفسي عن المقعد الاختياري في حلبا لعام 2010، بدافع محبتكم وثقتكم والله ولي التوفيق”.

والجدير ذكره أن المختار سالم الزيبق هو مختار المخاتير معروف بكرم الضيافة في مكتبه الذي أنشأه في الطبقة الارضية من منزله في حلبا، وشكل بالفعل مرجعية في العمل الاختياري، لا بل مقصداً لرفاق السلاح المتقاعدين. والاهم من ذلك أنه نظم حياته بدوامٍ يبدأ من الساعة الثامنة صباحاً حتى الواحدة ظهراً، ولا يغلق باب منزله اذا طرق لخدمة طارئة خارج الدوام.

انتخب مختارا منذ العام 1998 وفي الدورة العام 2004.

مكتبه يعج بالضيوف، مراجعات، وخدمات وطاولته لا تخلو من الصحف اليومية والمجلات الصادرة في عكار والشمال فتشعر أنك لست في مكتب مختار انما في مكتبة ثقافية.

وينجز المختار الزيبق المعاملات بسرعة فائقة ولا يتقاضى اي اجر أو بدل بل يكتفي بعبارات الشكر والامتنان.

 

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

تعليق واحد

  1. thanks to sada akkar news paper for the article about the mayor salem abou abddalah and thanks to halba families for supporting my father for voting for him in a record breaking number… dad good luck zaibak

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *