الرئيسية » أخبار محلية » ميقاتي: إسرائيل تعيش وتستمر بالقتل والتهجير
أصدر الرئيس المكلف تشكيل الحكومة نجيب ميقاتي البيان الآتي: لم تكن إسرائيل في حاجة الى تأكيد غطرستها ووحشيتها، لكنها تعمدت تحدي العالم والمجتمع الدولي والأمم المتحدة

ميقاتي: إسرائيل تعيش وتستمر بالقتل والتهجير

أصدر الرئيس المكلف تشكيل الحكومة نجيب ميقاتي البيان الآتي:

 لم تكن إسرائيل في حاجة الى تأكيد غطرستها ووحشيتها، لكنها تعمدت تحدي العالم والمجتمع الدولي والأمم المتحدة بممارساتها العدوانية، التي كرستها اليوم بالرصاص القاتل على المتظاهرين العزل الذين طالبوا بتطبيق قرارات الامم المتحدة، لتكتب بدماء الشهداء والجرحى الذين إستهدفتهم رسالة الى كل العالم أنها فوق المساءلة والمحاسبة والادانة.
إن العدوان الاسرائيلي المتمادي على لبنان يؤكد مرة جديدة أن هذا العدو لا يمكن أن يعيش ويستمر على أرض فلسطين الا بالقتل والتهجير وتهديد المحيط . كما أنه يؤكد، بما لا يقبل الشك،أن وهم الاطمئنان اليه ليس سوى سرابا يغلف غدره.

إن جرائم إسرائيل التي تكررت اليوم على شكل مجازر تدفعنا الى مناشدة الأخوة الفلسطينيين تعزيز  مصالحتهم في مواجهة المؤامرة على القضية الفلسطينية. كما أنها يجب أن تحفز اللبنانيين على التنبه الى الخطر الاسرائيلي المستمر على لبنان وتدفعهم الى تقديم الوحدة الوطنية على ما عداها من قضايا، أيا تكن درجة أهميتها.

قائد الجيش

وكان الرئيس ميقاتي إطلع من قائد الجيش العماد جان قهوجي على الوضع في منطقة مارون الراس وعلى التدابير الميدانية التي إتخذها الجيش اللبناني.

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *