الرئيسية » أخبار محلية » يوم ترفيهي للمسنين في دار حاملات الطيب
قام فريق عمل مركز الخدمات الانمائية – كفرحزير مع اعضاء نادي المسنين فيه برئاسة المديرة جومانا الخوري بتنظيم يوم ترفيهي للمسنين في دار حاملات الطيب – دده الكورة – في اطار النشاطات التي تقوم بها وزارة الشؤون الاجتماعية بمناسبة يومي المسن العربي و العالمي، تحت شعار "لكبارنا حق علينا" في حضور رئيسة جمعية دار حاملات الطيب آدما نحاس ، ومديرة دار العجزة ألين بولس خوري،

يوم ترفيهي للمسنين في دار حاملات الطيب

قام فريق عمل مركز الخدمات الانمائية – كفرحزير مع اعضاء نادي المسنين فيه برئاسة المديرة جومانا الخوري

بتنظيم يوم ترفيهي للمسنين في دار حاملات الطيب – دده الكورة – في اطار النشاطات التي تقوم بها وزارة الشؤون الاجتماعية بمناسبة يومي المسن العربي و العالمي، تحت شعار “لكبارنا حق علينا” في حضور رئيسة جمعية دار حاملات الطيب آدما نحاس ، ومديرة دار العجزة ألين بولس خوري، والعاملين في الدار.

بداية تقدمت مديرة مركز الخدمات الانمائية جومانا خوري بالمعايدة من جميع المسنين، متمنية لهم الصحة والعمر المديد لأنهم  كانوا وما زالوا الركن الاساسي في تكوين العائلة الصالحة ، وهم البركة التي تعم كل بيت بدعواتهم للخير وطلباتها الحارة المستجابة من الرب.

وأملت خوري من المسنين ان يقضوا اوقاتا مسلية بوجودهم معهم في هذا اليوم العالمي  الذي حاز على اهتمام وزير الشؤون الاجتماعية وقد عمت الاحتفالات والنشاطات المنوعة كافة المراكز خلال هذا الشهر تقديرا لدور المسن  وشكره على عطاءاته.

في المقابل شكرت المرشدة الاجتماعية في الدار آلسي بشارة مركز الخدمات الانمائية على مبادرتها الطيبة في رسم الفرحة على وجوه المسنين في الدارمن خلال زيارتهم لهم وتنظيم نشاط ترفيهي يخلق أجواء تسلية ومحبة وراحة لديهم.

وأكدت بشارة على مدى حاجة المسن للانسان الاخر ليسمع له ويستشعر آلامه ويتلمس مشاكله اضافة الى حاجاته الاخرى الحياتية التي من المفترض ان تؤمن له على أكمل وجه وهذا ما تؤمنه الدار حتى ليشعر المسن بأنه في منزله وبين أهله.

ثم قطع قالب حلوى وتشارك الجميع، ممن سمحت له صحته، بالرقص على انغام الموسيق.

 

وكان وفد من  الصليب الاحمر اللبناني أيضا قد قام بزيارة الدار لمعايدة المسنين واحتفل بقطع قالب حلوى.

كما كرّمت مدرسة الشويفات الدولية فيع – الكورة – ايضا المسنين الاربعين في  الدار  من خلال طلابها، حيث وزعوا عليهم الهدايا وهي عبارة عن قبعات ومشالح شتوية.

 

وزار ايضا طلاب مدرسة اليونفرسال سكول اوف ليبان – بترومين – الدار وقدوا الحلوى للمسنين.

 

شاهد أيضاً

شائعات تطال المرشحين العلويين… أوساطهم: لا مصلحة لأحد من خسارة أصواتنا

دموع الاسمر لا يزال مرشحو المقعد العلوي من سكان جبل محسن يتخبطون نتيجة الشائعات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *